fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

الغندور يقلل من لويس ميكيسوني بتصريحات خبيثة.. ويكشف: التونسي مديرا فنيا للزمالك

علق الإعلامي خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق، على تألق المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني في مواجهة مصر المقاصة خلال الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر برباعية نظيفة.

 



وكان لويس ميكيسوني قد ظهر بشكل مميز في مواجهة مصر المقاصة، بعد أن تمكن من تسجيل هدفين في اللقاء.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “مشاركة لويس ميكيسوني تعتبر نادرة حيث لم يلعب بشكل أساسي خلال الفترة الماضية”.

 


وأضاف “هل الأهلي تعاقد مع لويس ميكيسوني من أجل تسجيل هدفين في صفوف مصر المقاصة؟، فلماذا لم يشارك في مونديال كأس العالم للأندية؟، ولماذا لم يشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا؟”.

 

 


وتابع “لويس ميكيسوني يحتاج للظهور بشكل جيد في المباريات الكبيرة مثل مواجهة الزمالك أو صن داونز حتى يكون الحكم عليه سواء بظهور بصماته الفنية أم لا”.

 

 


وزاد “لويس ميكيسوني كان في طريقه للرحيل عن الأهلي، ولكنه تمكن من تسجيل هدفين في لقاء مصر المقاصة ليحافظ على فرصة في البقاء”.

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء المقاصة.. الاهلي يعاقب الزمالك وبيراميدز بـ4 قرارات قوية

 

 

-خالد الغندور يثير الجدل بشأن تدريب التونسي معين الشعباني للزمالك

 

 

قال خالد الغندور في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “المدير الفني التونسي معين الشعباني تلقى اتصالات من جانب أحد الأندية الكبيرة في بطولة الدوري المصري”.

 

وأضاف “حدث تواصل بين أحد الأندية الكبيرة مع معين الشعباني وذلك من أجل مطالبته بالاستعداد لتولي قيادة هذا الفريق في الفترة المقبلة”.

 

 

وتابع “معين الشعباني يمتلك خبرات كبيرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتمكن من التتويج باللقب مرتين مع فريق الترجي التونسي”.

 


وواصل “نتائج معين الشعباني مع فريق المصري البورسعيدي تعتبر أكثر من جيدة في الفترة الماضية، وسوف تتضح خلال الفترة المقبلة فرصه من الرحيل عن المصري والانتقال إلى الفريق الآخر بالدوري المصري أم لا”.

 

 

وتأتي تصريحات خالد الغندور وذلك بالتزامن مع توتر علاقة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مع الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك بسبب تراجع النتائج على المستوى المحلي والقاري خلال الفترة الماضية.

 

 

ويتعرض باتريس كارتيرون إلى انتقادات جماهيرية كبيرة في الوقت الحالي، وذلك بعد التعادل مع بترو أتليتكو وساجرادا والهزيمة من سموحة.

 

 

 

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على تجميد محمد الشناوي بعد رفضه الجلوس على دكة البدلاء

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل محمد الشناوي، …