fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

لاعب الزمالك خارج المنتخب بسبب نجم الاهلي المتألق.. وبيرسي تاو جاهز ولكن

يبحث جمهور النادي الأهلي عن “أخبار الفريق الأول لكرة القدم” بشكل مستمر، لمتابعة آخر المستجدات داخل الفريق.

 

 


وتحدث الناقد الرياضي خالد الإتربي عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء، قبل مواجهة صن داونز في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 



-سر تعديلات بيتسو موسيماني

 



قال “التعديلات الفنية والخططية التي قام بيها بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، في مواجهة مصر المقاصة كان ذلك من أجل مواجهة صن داونز”.

 

 



وأضاف “المدير الفني للقلعة الحمراء تعمد إجراء تعديلات في طريقة اللعب وذلك حتى يفاجئ صن داونز في المواجهة المقبلة ويربك حسابات المنافس، حيث أصبح لديه حلول للعب بأكثر من طريقة سواء 4/2/3/1، أو 4/3/3”.

 

 


وتابع “المواجهة المقبلة صعبة وتحتاج إلى تحقيق الفوز، ولكن هناك تعجب داخل القلعة الحمراء بسبب الموافقة على حضور 5 الاف مشجع فقط للقاء”.

 

 

 

شاهد ايضا..

بعد اكتساح المقاصة.. هل يستحق “المظلوم دوليا” في الاهلي نظرة مختلفة من كيروش؟

 

 


-لاعب الزمالك خارج المنتخب بسبب نجم الأهلي

 

 


قال “هناك تواصل من جانب الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش، مع ياسر إبراهيم وذلك من أجل تحفيزه وتمهيدا لضمه قبل مباراتي السنغال”.

 

 


وأضاف “هناك تطور كبير في أداء ياسر إبراهيم حيث يلعب بروح وحماس ويجيد التقدم في الكرات الثابتة، وأصبح لا يتعرض للمراوغة كما كان يحدث في وقت سابق”.

 

 


وتابع “فرص ياسر إبراهيم كبيرة للغاية في دخول منتخب مصر حال الاستمرار على نفس المستوى الفني والبدني خاصة بعد تأكد غياب أحمد حجازي عن مباراتي السنغال”.

 


وأوضح “ياسر إبراهيم ارتفعت فرصه بقوة بعد تواصل جهاز المنتخب معه، لدخول قائمة الفراعنة وذلك على حساب محمود علاء الغير مؤثر”.

 

 


-هل يشارك بيرسي تاو أمام صن داونز؟

 

كشف “بيرسي تاو جاهزا من الناحية البدنية والطبية للمشاركة في مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل ولكن”.

 

 

وأضاف “من الصعب أن يلعب بيرسي تاو في التشكيل الأساسي للقلعة الحمراء، خلال مواجهة  صن داونز، خاصة انه عائد من إصابة عضلية قوية”.

 

 

وأوضح “بيرسي تاو من الممكن أن يشارك في نصف ساعة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، ليصبح بذلك من حلول بيتسو موسيماني خلال اللقاء”.

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يعلق على عودة محمد الشناوي للمشاركة في مباراتي الترجي التونسي

اشتعل الصراع بين محمد الشناوي العائد من إصابة طويلة في الكتف، ومصطفى شوبير حارس المرمى …