fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

لجنة تخطيط الأهلي ترفض رحيل الثلاثي.. وتمنح نجم الفريق 100 ألف دولار ترضية للبقاء

قررت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي رفض رحيل ثلاثي الفريق الكروي الاول خلال الفترة المقبلة من صفوف النادي، كما قامت بمنح ترضية مالية قوية للاعب صاحب الأداء المميز الذي يقدم أفضل مراحله في القلعة الحمراء.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية في تصريحاته لـ”بوكس تو بوكس”، أن لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، قررت رفض مناقشة العروض التي جاءت للحصول على خدمات النجم حمدي فتحي لاعب خط الوسط.

 

وشدد على أن اللجنة رفضت أيضاً التفريط في محمد عبدالمنعم مدافع الفريق العائد الحديث إلى صفوف القلعة الحمراء، وذلك من أجل الحاجة الماسة إلى خدماته خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تثبيت أقدامه في الفريق الأحمر.

 

وأوضح شبانة، أن اللجنة أخطرت أمير توفيق مدير التعاقدات بضرورة رفض كل العروض التي جاءت من أجل ضم الثنائي المميز من الأهلي، وإبلاغ الجميع بأن الثنائي سوف يبقيان في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك خارج المنتخب بسبب نجم الاهلي المتألق.. وبيرسي تاو جاهز ولكن

 

وقال مقدم البرامج الرياضية، إن الثنائي تلقوا عروض خارجية من تركيا وفرنسا والتشيك على سبيل الإعارة، ولكن اللجنة قررت رفض الأمر سريعاً قبل عرضه على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، والذي سوف تكون وجهة نظره متطابقة مع لجنة التخطيط.

 

وجاءت عروض عديدة للثنائي مع وضع بنود البيع النهائي بعد انتهاء الإعارة ولكن النادي الأهلي رفض بكل شدة كافة الأمور التي تتطرق إلى رحيل اللاعبين سواء عن طريق البيع النهائي أو الاستعارة.

 

من جهة أخرى وفي السياق ذاته، شدد شبانة على أن الأهلي يجهز 100 ألف دولار لترضية المالي أليو ديانج للاستمرار في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

وأضاف شبانة، أن ديانج قد مدد تعاقده في صفوف النادي الأهلي الموسم الماضي حتى عام 2026 لمدة 5 سنوات مقبلة، وأن اللجنة ترغب في حصول اللاعب على 100 ألف دولار إضافية في عقده.

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن الأندية الأوروبية العديدة أبدت اهتمامها الشديد باللاعب صاحب الأداء المميز في الصفوف، في ظل عودة جالاتا سراي التركي على المنافسة مرة أخرى للحصول على اللاعب.

 

ويقدم ديانج عدد من العروض المتميزة في صفوف القلعة الحمراء، وأصبح أكثر اللاعبين المميزين الذين لا غنى عنهم في الصفوف الحمراء سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي أو العالمي.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …