fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. محمد الشناوي يتسبب في 4 أزمات للزمالك ومرتضى منصور

تسبب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في أكثر من أزمة مباشرة داخل صفوف الغريم التقليدي نادي الزمالك.

 



ووضع حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور في أكثر من أزمة خلال الفترة الماضية.

 

 


ماذا فعل محمد الشناوي داخل الزمالك؟

 

 

-كلمة السر في اتفاق أبو جبل مع النصر السعودي

 

 

جاءت إصابة محمد الشناوي في مواجهة كوت ديفوار في الدور ربع النهائي في كأس الأمم الأفريقية، بالتزامن مع تألق محمد أبو جبل في جميع المواجهات ليخطف حارس الزمالك أنظار الأندية الخليجية.

 

 

 

وبالفعل شهدت الساعات الماضية، وجود اتفاق من جانب النصر السعودي لضم محمد أبو جبل من القلعة البيضاء في صفقة انتقال حر.

 

 

-36 مليون جنيه لا تكفي

 

 

تجاهل نادي الزمالك فكرة التفاوض مع محمد أبو جبل لتجديد عقده قبل كأس الأمم الأفريقية، وجاء التألق المفاجئ للحارس في الكان ليضع مجلس مرتضى منصور في ورطة كبرى.

 

 

 

وعرض نادي الزمالك على محمد أبو جبل الحصول على 36 مليون جنيه في 3 مواسم، وذلك بواقع 12 مليون جنيه في الموسم الواحد، ولكن حتى هذه اللحظة يرفض حارس الزمالك.

 

شاهد ايضا..

بعد الفوز على مصر المقاصة.. لويس ميكيسوني يفتعل 3 أزمات داخل الاهلي

 

 

-جبل يضغط على عواد وكارتيرون

 

 

حاول باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، الدفع بالحارس الثاني محمد عواد في بعض المباريات، ولكنه تراجع عن هذا القرار وذلك بسبب جاهزية محمد الشناوي ووجود منافسة بين أبو جبل وحارس الأهلي على المشاركة في مباراتي السنغال.

 


-توتر العلاقات مع فاركو بسبب صبحي

 

 


جاء اقتراب رحيل محمد أبو جبل من صفوف نادي الزمالك، في حالة من الغضب لدي مجلس الزمالك بسبب رحيل وجود بند في عقد محمد صبحي حارس المنتخب الثالث مع فاركو يسمح للآخير بالتعاقد معه بشكل نهائي بقيمة 20 مليون جنيه، وسط مخاوف من دخول الأهلي لضم اللاعب بطريقة الكوبري.

 

 

 

 


وبالفعل شهدت الساعات الماضية، محاولات على قدم وساق من جانب إدارة نادي الزمالك، مع إدارة فاركو لعودة محمد صبحي وذلك تحسبا لفشل بقاء محمد أبو جبل في ظل اصرار النصر السعودي على ضمه في نهاية الموسم
الحالي.

 

 

 

شاهد أيضاً

بفرمان ناري من محمود الخطيب.. عقوبة تاريخية ضد ثلاثي النادي الأهلي

صدّق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على توقيع العقوبة التاريخية على ثلاثي الفريق الكروي …