fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

نجم الاتحاد السكندري يطالب بحسم مصيره من الأهلي ويرفض الزمالك

طالب نجم الاتحاد السكندري المميز محمد مصيلحي رئيس النادي، حسم مصيره النهائي من الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة أو مناقشة العروض التي حصل عليها مؤخراً، ومنها عرض نادي بيراميدز.

 

وطالب هشام صلاح لاعب الاتحاد، معرفة كافة التفاصيل الخاصة برحيله إلى صفوف النادي الأهلي في ظل رغبته إلى ارتداء القميص الأحمر، رافضاً كل التلميحات التي تربط اسمه بصفوف نادي الزمالك خلال الفترة الجارية.

 

وأضاف صلاح في تصريحاته لمقربين، أن رغبته الأولى هي الرحيل إلى صفوف النادي الأهلي، والثانية هي بيراميدز، وذلك بعد مفاوضات الثنائي من أجل انضمامه خلال الفترة الجارية.

 

وأوضح لاعب الاتحاد السكندري، أنه يرى في تواجده داخل النادي الأهلي تحقيق كبير لحلمه خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يحظى بدعم وتأييد وجوده من قبل المسئولين داخل القلعة الحمراء.

 

وشدد صلاح على أنه يرغب في الوصول إلى التوليفة المميزة التي يعتمد عليها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق والذي يعطي الفرصة للاعبين المميزين دون معيار الحب والكره.

 

إقرأ أيضاً:

لجنة تخطيط الأهلي ترفض رحيل الثلاثي.. وتمنح نجم الفريق 100 ألف دولار ترضية للبقاء

 

وأضاف اللاعب لمقربين، أنه يريد ارتداء قميص الأهلي وأنها أحد أحلامه التي يرغب في تحقيقها خلال الفترة المقبلة، وأنه في حال عدم اتمام المفاوضات مع الفريق الأحمر سوف يضطر إلى الذهاب لصفوف نادي بيراميدز.

 

ورفض صلاح الربط بين اسمه والزمالك خلال الفترة الراهنة، مشيراً إلى أنه يفضّل البقاء داخل الاتحاد السكندري عن الرحيل لصفوف الفريق الأبيض، خاصة أن الفريق الأبيض يعاني من أزمات كثيرة راهنة.

 

وتقدم النادي الأهلي بعرض قوامه 16 مليون جنيه في حين يريد الاتحاد الحصول على 25 مليون جنيه، بالإضافة إلى بعض التسهيلات المقبلة في صفقات اللاعبين الآخرين خلال الفترة المقبلة.

 

ورفض الاتحاد السكندري التفريط في لاعبيه بسهولة، إلا بعد الحصول على المقابل المادي، أو الاتفاق مع النادي الأهلي على الأقل بشأن تقسيط المقابل المادي والأطراف التي سوف تدخل فيها.

 

ولم يمانع حسام حسن المدير الفني للفريق الكروي الأول للاتحاد السكندري، أية رغبات خاصة باللاعب، مشدداً على أنه لن يقف في طريق مستقبله وحلمه الذي من خلاله يتطلع إلى الوصول لصفوف النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

بعد تجاهل مشاركته ضد مازيمبي| الأهلي يفرض عقوبة على محمد مجدي أفشة

اثار الدولي محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غضب الجهاز …