fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

نجم الأهلي أكبر مفاجأت قائمة منتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال

استقر إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم على إعلان قائمة المنتخب الوطني الرسمية أمام غينيا وإثيوبيا يومى 5 و9 يونيو المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا للعام المقبل.

ويتطلع المدير الفني للمنتخب الوطني إلى منح كافة اللاعبين الفرصة من أجل الظهور بقميص المنتخب الوطني لكرة القدم في المباريات المقبلة، خاصة لما يتميز اللاعبين من قوة وبسالة ومساعي إلى الحماس في أرضية الميدان في الدوري العام الفترة الأخيرة.

سام مرسي وأحمد حسن كوكا وأحمد ياسر ريان وكريم حافظ، من قائمة المحترفين الذين سوف يخوضون المباراة بشكل رسمي، بينما قام بإضافة محمود جاد حارس نادي إنبي الواعد.

وقرر إيهاب جلال إعادة حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي إلى قائمة المنتخب بعد فترة طويلة من الاستبعاد وعدم الاستعانة بخدماته مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لصفوف المنتخب الوطني.

إقرأ أيضاً..

ليلة قاسية على المغاربة.. ضربة موجعة من موسيماني قبل اللقاء المرتقب في النهائي

وعاد الشحات بعد الاستبعاد الكبير، حيث لم ينضم إلى صفوف الفراعنة، منذ تولي حسام البدري المدير الفني الأسبق المسئولية في صفوف المنتخب، ولكن إيهاب جلال يسعى إلى اكتشافه من جديد في الصفوف.

ويقدم الشحات الأداء الأبرز على الصعيد الفني والبدني في صفوف النادي الأهلي، واستطاع أن يكون أحد الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمنتخب الوطني.

ويريد جلال أن يكون الاعتماد على الشحات بشكل جيد ومميز وأن يتم توظيفه على النحو الذي يستفاد المنتخب الوطني من جهوده الكبرى على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ويستغل المدير الفني للمنتخب الوطني كافة الدعائم المميزة من أجل أن يقدم اللاعبين الذين سوف يكون لهم دوراً كبيراً مع المنتخب في المباريات المهمة والبطولات المقبل عليها الفراعنة في القارة السمراء.

شاهد أيضاً

4 معلومات عن عبد العزيز عيسى المرشح لخلافة كريستو في الأهلي.. والمعروض على الزمالك

زعمت أنباء عديدة في الساعات الماضية عن دخول النادي الأهلي في صراع قوي مع غريمه …