fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

نجم الأهلي في الصورة.. الصقر يرشح ثلاثي جديد لمنتخب مصر ويحرج رمضان صبحي

رد الصقر أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، على محاولات خالد الغندور نجم الزمالك السابق، بالمقارنة بين موقف رمضان صبحي جناح الأهلي السابق، وطارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك بعد اقتراب رحيله.

 



وقال الصقر في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “موقف رمضان صبحي يختلف بشدة عن طارق حامد ولا يوجد أي مقارنة بين الثنائي”.

 

 


وأضاف “طارق حامد اقترب مشواره في المستطيل الأخضر من الانتهاء، ولذلك يبحث عن الحصول على أكبر عقد مالي قبل انتهاء مشواره”.

 

 

 


وتابع “طارق حامد رفض إغراءات مالية كثيرة في وقت سابق، وقرر البقاء مع الزمالك رغم عرض بيراميدز عليه 20 مليون جنيه خلال فترة تواجدي في منصب المشرف على الكرة بالفريق السماوي، حيث حدثت مفاوضات من جانبي معه وايضا من جانب حسام البدري”.

 

 


-الصقر: رمضان صبحي اتخذ القرار الأسوأ

 

 

وزاد “رمضان صبحي موقفه مختلف حيث يعتبر أصغر في السن، ولكنه اتخذ القرار الغير صحيح، كان عليه البقاء في الملاعب الأوروبية خاصة أن امكانياته الفنية كبيرة، وفي النهاية قرر النظر إلى المال في تجربة بيراميدز والبقاء بالدوري المصري”.

 


وواصل “رمضان صبحي كان عليه البقاء في أوروبا، وكان سيحصل على اضعاف المقابل المادي الذي يحصل عليه بالوقت الحالي مع فريق بيراميدز”.

 

 

يتم التصفح الآن..

بيرسي تاو يطلب خروج هذا اللاعب من تشكيل الأهلي لاستعادة مستواه.. تفاصيل هامة

 

 


-الصقر يرشح 3 وجوه جديدة للبرتغالي كارلوس كيروش

 


قال “الاسم الأول هو أحمد حمدي عبد القادر حيث يمتلك امكانياته فنية مميزة، سواء من خلال تسجيل وصناعة الأهداف، كما يمتلك شخصية قوية في الملعب”.

 

 


وأضاف “الاسم الثاني هو أحمد رفعت جناح فريق فيوتشر إف سي، فهو لديه امكانيات فنية كبيرة، ويستطيع أن يفيد منتخب مصر”.

 

 


وتابع “إبراهيم عادل هو الاسم الثالث حيث سيكون من المواهب المميزة في الكرة المصرية بالسنوات المقبلة، فهو لديه امكانيات فنية كبيرة ورائعة”.

 


-أحمد حسن ينتقد موسيماني

 

 

قال “هناك بعض المباريات للنادي الأهلي في الفترة الآخيرة وتحديدا في بطولة دوري أبطال أفريقيا يظهر خلالها الفريق بطريقة غير منظمة، وعلى الجنوب أفريقي تدارك ذلك في مباراتي المريخ والهلال وذلك لضمان تأهل المارد الأحمر لدور الـ8 في بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

 

 

 

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …