fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

للمرة الثانية.. تحذير إلى كيروش من اقامة لقاء الذهاب أمام السنغال في استاد القاهرة

يرى طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أن مستوى الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية في الوقت الحالي ضعيف قبل خوض مباراتي السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر.

 



-بعد وليد صلاح الدين.. طارق العشري يحذر المنتخب من مواجهة السنغال في استاد القاهرة

 

 


قال طارق العشري في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “أنصح الجهاز الفني لمنتخب مصر، بالتحرك سريعا ورفض اقامة لقاء السنغال في استاد القاهرة الدولي”.

 


وأضاف “اقامة لقاء السنغال في استاد القاهرة، ليس في مصلحة منتخب مصر، حيث تعتبر أرضية الملعب أكثر من رائعة وذلك سوف يخدم عناصر منتخب السنغال التي تمتلك عنصر السرعة”.

 

 


وتابع “أطالب الجهاز الفني للمنتخب بالتفكير في ملعب برج العرب في الإسكندرية، حيث تتناسب أرضيته مع منتخب مصر”.

 

 


وواصل”كما علينا أن نضع في الاعتبار أن سوء أرضية بعض الملاعب في الكاميرون، كان في مصلحة منتخب مصر خلال المواجهات الكبيرة أمام كوت ديفوار والمغرب والكاميرون والسنغال، حيث حجم من قدرات المنافسين”.

 

 


وأوضح “الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة قبل خوض مباراة السنغال في غاية الأهمية لمنتخب مصر، وذلك حتى نعزز من فرصتنا في التأهل”.

 

 


وتأتي تصريحات طارق العشري، على نهج وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي السابق، والذي حذر جهاز المنتخب الوطني من إقامة لقاء السنغال في استاد القاهرة.

 

 


وطلب وليد صلاح الدين إقامة اللقاء في ملعب بتروسبورت الذي يعتبر “ضيق”، وذلك لمنع السنغال من استغلال عنصر السرعة، بالإضافة إلى محاولة المنتخب استغلال ثغرات السنغال في الكرات الثابتة.

 

 

 

يتم التصفح الآن..

بيرسي تاو يطلب خروج هذا اللاعب من تشكيل الأهلي لاستعادة مستواه.. تفاصيل هامة

 

 


-ماذا طلب طارق العشري من كيروش؟

 

 


قال “أطالب كيروش بعدم توسيع دائرة الاختيارات قبل لقاء السنغال، خاصة أن القوام الأساسي للمنتخب أصبح واضح بشكل كبير بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية”.

 

 


وأضاف “منتخب مصر يحتاج في الوقت الحالي، إلى البحث فقط عن 3 عناصر، الأول في مركز الظهير الأيمن لمعاونة عمر كمال عبد الواحد، والثاني في مركز المساك لمعاونة محمود حمدي الونش ومحمد عبد المنعم، والثالث في مركز الظهير الأيسر لمعاونة أحمد أبو الفتوح”.

 

 

 


ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر اللقاء الأول يوم 25 مارس الجاري، بينما سيقام لقاء الإياب في السنغال يوم 29 مارس.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

موديست والتصعيد ضد الغندور ضمن 4 ملفات تثير استياء الأهلاوية قبل مواجهة الجونة

رغم تمكن النادي الأهلي من حصد 3 نقاط في غاية الأهمية خلال مواجهة فريق الإسماعيلي …