fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

نجم الأهلي يزين التشكيل المثالي لدوري الأبطال.. وبشرة خير للفريق قبل السوبر الإفريقي

بعد أداءه اللافت للأنظار والقوة البدنية الثابتة والتركيز الفني الكبير داخل الملعب، والتركيز الشديد في كل مرة يتم فيها استدعاء خدماته في صفوف القلعة الحمراء، استطاع ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي أن يدخل في التشكيلة الأساسية لإياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن قائمة اللاعبين الذين حلوا على رأس التشكيل المثالي للجولة، والتي شهدت مباريات قوية للغاية أبرزها الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، والترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي ذهاباً وإياباً يومي 18 و25 مايو الجاري، في نصف نهائي البطولة، وسط مساعي من قبل الفريقين إلى الوصول للنهائي الإفريقي، وطموحات بالتتويج بالبطولة الإفريقية الهامة.

ويؤدي ياسر إبراهيم بشكل جيد، واستطاع أن يحرز هدفاً في فريق صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعت الطرفين السبت الماضي على ملعب لوكاس موريبي في بريتوريا.

ودخل في التشكيلة المثالية لدور الإياب كل من: فاروق بن مصطفى في حراسة المرمى، والدفاع: محمد حسين – موسى ليبوسا – ياسر إبراهيم – أيوب الأملود، وجاء خط الوسط: لويس مكويسوني – وليد الكرتي – محمد بن رومضاني – غيلاني الشعلالي – تشاما، أما في الهجوم: جون بوكو.

من جهة أخرى، زف الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي بشرة سارة إلى جماهير القلعة الحمراء قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في بطولة السوبر الإفريقي المقررة الجمعة المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

وشدد مدير كرة النادي الأهلي على أن الجهاز الطبي اطمئن على التونسي علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء، وحدد إمكانية مشاركته في البطولة المقررة الجمعة المقبل، ويتحفز الأهلي للظفر بها من أجل إسعاد الجماهير الحمراء الغفيرة.

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية أن علي معلول من الناحية الطبية لائق وجاهز للمشاركة، وقد شارك في مران الفريق اليوم كاملاً لأول مرة منذ الرجوع من الإصابة، وأن مشاركته أصبحت في يد الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

وأوضح أن حمدي فتحي سوف يخضع لآشعة رنين مغناطيسي خلال الفترة المقبلة، وأنه خضع لآشعة اليوم واثبتت أنه يتماثل للشفاء بشكل كبير عن ذي قبل، نظراً لأن الإصابة كانت كسر في اليد.

شاهد أيضاً

قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة تكشف أول الراحلين عن الأهلي في الصيف

كشفت قائمة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أمام بلدية المحلة، في المباراة المقررة بين الطرفين …