fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

نجم الأهلي يضع موسيماني في ورطة كبرى قبل مواجهة أسوان

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، أزمة كبرى قبل مواجهة أسوان، ضمن منافسات الدوري العام.

وتأكد غياب ثلاثة لاعبين يشاركون فى مركز الظهير الأيمن مما يضع الجهاز الفنى فى حيرة لاختيار البديل المناسب للظهور فى تشكيلة الأهلي أمام زهرة الجنوب.

وتأكد غياب محمد هاني لاعب الأهلي عن مباراة فريقه القادمة ضد أسوان بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مشاركته فى مباراة فريقه ضد الإنتاج الحربي بالمباراة التي تجمعهما على استاد الأهلي والسلام، والمؤجلة من الأسبوع الرابع ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

فيما يتواجد الثنائى أكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام لاعبا المارد الأحمر مع المنتخب الأولمبى المشارك فى أولمبياد طوكيو.

وأغلق فريق الأهلي صفحة مباراته ضد الإنتاج الحربي والتي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، من أجل التحضير لمباراته ضد أسوان يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابعة من عمر مسابقة الدوري.

ويرغب فريق الأهلي في تحقيق الانتصار على فريق أبناء الجنوب من أجل حصد كل النقاط في الدوري والمنافسة على استعادة صدارة الدوري من الزمالك وحصد الدرع السادس على التوالي والـ 43 في تاريخه، لاسيما وأنه لا مجال لنزيف نقاط جديدة في المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على الإنتاج الحربي، بالدوري العام.

وأكد موسيماني، أن المباراة كانت ممتعه بين الفريقين وغزيره بالأهداف تعلمت الكثير اليوم وتأكدت من أمور عديدة.

وأضاف: “أهم درس تعلمته اليوم، أن المباراة لا تنتهي إلا بعد صافرة الحكم، كنا في حالة هزيمة، ورجعنا للمباراة مثل مباراة المقاولون التي كنا منهزمين بهدفين وعدنا وفوزنا بثلاثة أهداف”.

وتابع: “لاعبينا مقاتلين وخاضوا المباراة بروح عاليه وحققوا الفوز بالمباراة، وسعيد بهدف بواليا لأنه كان محتاج هذا الهدف”.

وأكمل: “اللاعب أدى مباراة كبيره ومروان ظهر بشكل جيد واتصاب في رأسه واكمل اللقاء مباريات الدوري صعبه
وكل الفرق تقاتل امامنا وتخوض مبارياتها بمنتهى القوه ومعرضين لتلقي أهداف في المباريات المقبله”.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقق فوزا صعبا وثمينا على نظيره الإنتاج الحبري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد “الأهلي وي” بالسلام، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

بتلك النتيجه رفع الأهلي رصيده للنقطة 55، في المركز الثاني وله مباراتين مؤجلتين، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 18 في المركز الأخير.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …