fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

نجم الأهلي يقرأ لائحة الاتحاد السكندري قبل توقيعه رسمياً.. تابع التفاصيل

يتطلع كل النجوم الذين رفضهم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى تأمين موقفهم الكروي بالابتعاد عن الصفوف الحمراء، والبحث عن عروض جديدة في عدد من الأندية الأخرى.

 

ويسعى كل النجوم المميزين إلى البحث عن أندية للرحيل إلى صفوفها، وذلك بعد تجديد المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لمدة موسمين في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن الكونغولي والتر بواليا لاعب النادي الأهلي والمنضم إلى السيلية القطري، يبحث عن العودة للدوري المصري مرة أخرى من بوابة إحدى الأندية المحلية.

 

وأضاف شبانة، أن الإحساس نما إلى اللاعب الكونغولي بعد اقتراب انتهاء إعارته الشهر بعد المقبل، وأنه يسعى إلى حسم مصيره في ظل العروض التي تريد الحصول على خدماته مرة أخرى.

 

ويريد بواليا إلى البيع النهائي من أجل الاستقرار وعدم التواجد في صفوف كل ناد لمدة وجيزة على صعيد الإعارة فقط، ولكنه يسعى إلى التواجد بشكل دائم في نادي محدد مثلما كان يلعب في الجونة قبل الانضمام للنادي الأهلي.

 

إقرأ أيضاً:

أول أزمة بعد تجديد الأهلي للجنوب إفريقي.. موسيماني: هذا الشخص لا يتحدث معي!

 

وانضم بواليا من الجونة إلى القلعة الحمراء ولم يحصل على الفرصة المناسبة والكاملة للتواجد على الصعيد الفني في الصفوف الحمراء، حيث تعاقد معه الأهلي لمدة وجيزة وتم حسم مصيره بالإعارة إلى الخارج لعدم قناعة المدير الفني الجنوب إفريقي بمستواه.

 

وقام بواليا بالاطلاع على لائحة الاتحاد السكندري، والمقابل المادي الذي سوف يحصل عليه خلال الفترة المقبلة، من أجل حسم مصيره بشكل رسمي من العرض السكندري بقيادة محمد مصيلحي رئيس النادي.

 

ويستهدف حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري، الحصول على عدد مميز من اللاعبين على الصعيد الفني والبدني، بالإضافة إلى حازم إمام لاعب الزمالك الذي قد يتم إجباره على الاعتزال خلال الفترة المقبلة أو الرحيل من الصفوف البيضاء.

 

من جانبه، أكد حازم مصطفى رئيس نادي المريخ، أن ما تم تداوله بشأن إقامة مباراة الأهلي والمريخ في السودان أمر غير صحيح، وأنه تم حسم ملعب المواجهة في ستاد السلام بالقاهرة.

 

وأضاف مصطفى أن المباراة سوف تقام في ستاد السلام بالقاهرة، وأنه أبلغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بهذا الأمر، وأنه تم التواصل مع النادي الأهلي لتأكيد كل الأمور بشكل رسمي.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …