fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

نجم الأهلي يكشف استعدادات البطل لسحق الرجاء.. ويكشف عن الخطة الأساسية والبديلة

يستعد النادي الأهلي على قدم وساق للمباراة الهامة والمقررة يوم الأربعاء المقبل في بطولة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي على الأراضي القطرية الشقيقة.

 

ويخوض النادي الأهلي عدد من التدريبات الهامة، بعد خوضه وديتين سابقتين أمام طلائع الجيش وسموحة السكندري، والتي جاءت الأولى بالتعادل الإيجابي، والثانية بالفوز الساحق.

 

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي إلى وضع التشكيلة المميزة التي سوف يعتمد عليها أمام الفريق المغربي العنيد.

 

ومن جانبه، قال رامي ربيعة، مدافع الأهلي، إن مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي هي مباراة الفرصة الواحدة، ويجب على الجميع أن يكونوا في درجة عالية وكبيرة من الاستعداد الهام.

 

وأضاف ربيعة في تصريحاته لقناة “الأهلي”، أنه يسعى للقيام بأية أمور خاصة بمصلحة الفريق، وأن الفريق الذي سوف يستطيع التركيز هو من سيظفر بالبطولة، مشدداً على أن الأهلي لن يهاب أي فريق أو أية أسماء داخل صفوف أي خصم.

 

وشدد لاعب النادي الأهلي على أن الأهلي يتمتع بالعديد من القادة في الصفوف، والذين يحسنون التعامل مع المباريات الكبرى، وعلى رأسهم عمرو السولية صاحب الامكانيات المميزة داخل الصفوف، والذي ساهم في إنجاح تجربة المنتخب الوطني في كأس العرب.

 

إقرأ ايضاً:

نجم الأهلي صديق الجماهير يقترب من الرحيل إلى الغريم الجديد بعد خروجه من الفريق رسمياً

وقال ربيعة للسولية: “أنت أفضل لاعب في مبارتين متتاليتين، وسوء الحظ هو الذي حالفك فقط في المباراة الأخيرة، صفحة واغلقها ولا تعطيها أكثر من حجمها لا يكون هناك شخص لا يخطأ على الإطلاق”.

 

وأوضح مدافع الفريق أنه ينتظر محمود عبدالمنعم كهربا لاعب وسط الفريق حتى يتزوج معه في نفس اليوم، لافتاً إلى أن الروح الطيبة في الصفوف الحمراء هي الصفة الأبرز بين كل اللاعبين المتواجدين حالياً.

 

ويرى ربيعة أن الجماهير الحمراء سوف يكون لها دور كبير في دعم الفريق أمام الرجاء المغربي، وأن الفوز بالسوبر الأفريقي هو الأمر الذي يستعد له الفريق بكل قوة، لافتاً إلى أن الرجاء فريق قوي ولديه جماهير كبيرة.

 

وأوضح اللاعب أن المباريات الودية الأخيرة استعداداً لبطولة السوبر تم خوضها بفكر مختلف على الصعيد الفني والبدني، من أجل تجربة أكثر من طريقة في اللعب، عبر غلق المساحات واللعب على الهجمة المرتدة ودفاع المنطقة، وبين الهجوم المتتابع على الخصم.

شاهد أيضاً

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام …