fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

نجم المنتخب يعلق على أداء كيروش.. ويؤكد: تفاجئت من قرار المدير الفني الرهيب

ثمّن محمد زيدان لاعب المنتخب الوطني سابقاً أداء المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام السنغال بشكل خاص وفي البطولة بشكل عام، وذلك أثناء تحليلاته الفنية لما بعد البطولة.

 

وأضاف زيدان في تصريحاته لقناة “أون تايم سبورت” أنه يحسب للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني التنوع بشكل كبير في التكتيكات، لافتاً إلى أنه ليس من حق الجميع الانتقاد بهذا الشكل للمنتخب الوطني.

 

وأشار لاعب المنتخب الوطني السابق على أن المنتخب الوطني لم يكن موفقاً فقط في مباراة نيجيريا الأولى في مستهل مشوار الفراعنة في البطولة، لافتاً إلى أن التنوع الذي قدمه كيروش من لاعبين كثيرين في البطولة يحسب للمدير الفني بكل قوة.

 

وأوضح زيدان على أن محمد عبدالمنعم مدافع الفريق يعد اكتشاف كبير من اكتشافات المدير الفني والجهاز الفني الحالي، مشدداً على أن الأداء كان تصاعدياً، وأن كيروش لو كان كسب البطولة اليوم كنا سوف نشيد به بشكل كبير.

 

ولفت لاعب بروسيا دورتموند الألماني سابقاً، إلى أن المدير الفني تعرض لضغوط شديدة بعد الضغط الكبير أمام منتخب الكاميرون، وأنه كان يخشى على الفريق والمنتخب وكان متحمس للغاية، وأنه تعرض للطرد بسبب خوفه على اللاعبين من الحكم.

 

إقرأ أيضاً:

سبب عدم انضمام لاعبي الأهلي إلى الإمارات وتعديل القرار الأخير.. تفاصيل مهمة

 

وتابع: “كيروش كان محيرنا في اختياراته، رمضان صبحي شارك ولم يشارك في آخر مباراة، وأنه اعتمد على عدد من اللاعبين المميزين مثل عبدالمنعم وأيضاً مروان حمدي الذي كان المهاجم الثالث بعد شريف ومصطفى محمد في وجهة نظر الكثير من النقاد”.

 

وقال زيدان، إن المنتخب الوطني قدم أداء طيب في البطولة، واستطاع أن يكون على قدر المسئولية الموكل لها، لافتاً إلى أن كيروش كان يقدم الأداء المطلوب وفقاً للمتاح وضغوط المباريات التي تعرض لها والوقت الإضافي الكثير الذي خاضه كل اللاعبين.

 

وخسر المنتخب الوطني أمام السنغال في نهائي البطولة، بركلات الجزاء الترجيحية وذلك بعدما فاز على كل المنتخبات الصعبة وعلى رأسها الكاميرون والمغرب وكوت ديفوار، وكلهم كانوا مرشحين لاقتناص البطولة.

 

من جانبه يرى حازم إمام لاعب الزمالك سابقاً، إن كيروش يحسب له أنه كوّن جيل جديد في الكرة المصرية، وأنه لم يكن أحد يحلم بأن يتم الاعتماد على كل هؤلاء اللاعبين المميزين في البطولة.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …