fbpx
السبت , 4 مايو 2024

نجوم الأهلي في المنتخب يفاوضون موهوب الزمالك للانتقال في الصيف

يسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى وضع النقاط على الحروف بشأن العديد من الصفقات الصيفية المقرر أن يحصل عليها الفريق خلال الفترة المقبلة، وقرر الفريق أن يكون أحد اللاعبين المتميزين على رأس الذين سوف ينضمون إلى الفريق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأول نال إعجاب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في فترات سابقة أثناء مشاركته مع الزمالك.

 

وأضاف المصدر، أن نسبة الإعجاب الخاصة باللاعب زادت أثناء مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب الوطني، والموهبة الكبيرة التي تمتع بها في التسديد لركلات الجزاء، وتنشيط الجبهات الهجومية أثناء الأوقات الحاسمة.

 

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي يستهدف الحصول على اللاعب ولكن ليس عن طريق الزمالك، حيث أن اللاعب جاء له عرض فرنسي مؤخراً، وأن الحديث حالياً عن الخروج المؤقت إلى الخارج والعودة إلى صفوف النادي الأهلي.

 

ويجهز أمير مرتضى العقود من أجد التجديد لزيزو بعد العودة بناء على طلب وقرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، وذلك من أجل الحاجة الماسة إلى خدماته في صفوف القلعة البيضاء.

 

إقرأ أيضاً:

بسبب كأس الأمم الإفريقية.. محمد الشناوي يتسبب في فتنة داخل الزمالك

 

وعرضت إحدى الأندية الفرنسية مقابل مادي قوي للغاية وكبير من أجل الحصول على زيزو من الزمالك، في الوقت الذي يفكر اللاعب بصحبة وكيل لاعبيه من أجل الوصول إلى الاحتراف الأوروبي، وخوض التجربة الرائدة التي سوف تنعكس عليه في القريب العاجل.

 

وتفاوض عدد من نجوم النادي الأهلي المنضمين إلى صفوف المنتخب الوطني الأول مع زيزو من أجل معرفة قراره الخاص بالرحيل إلى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

 

ويرغب “زيزو” في اللعب لصفوف النادي الأهلي، وفقاً للمصدر المطلع الذي أفاد هذه المعلومة، ولكنه لا يريد أن يزداد الاحتقان بين الجماهير، وذلك بسبب الحالة الكبيرة من العشق التي عليها مع جماهير الزمالك والتشجيع المستمر للاعب في كل الأوقات.

 

ومن المقرر أن يخرج “زيزو” محترفاً في إحدى الأندية الفرنسية لمدة وجيزة ومن ثم معرفة قرار النادي الأهلي آنذاك من عودته إلى الصفوف، في ظل عدم طرح الزمالك أي رد فعل على كل العروض التي يتلقاها زيزو من وكلاء اللاعبين وشركات التسويق خلال الفترة الماضية.

 

ويقدم “زيزو” أفضل فتراته في صفوف المنتخب الوطني ونادي الزمالك، ويتطلع إلى أن يكون العرض الخارجي مناسب ليوافق عليه مرتضى منصور خلال الفترة المقبلة وأن يمنحه فرصة التواجد الأوروبي.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …