fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

مفاجأة.. عمرو السولية واجه الكاميرون والسنغال وهو مريض ووضعه الصحي غير مفهوم

كشف مصدر وثيق الصلة من المنتخب الوطني أن عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأول واجه الكاميرون والسنغال وهو مريضاً ووضعه الصحي بات غير مفهوم بالمرة خلال هذه الفترة.

 

ووفقاً لمصدر الإعلامي هاني حتحوت مقدم البرامج الرياضية، فإن السولية خرج من مباراة الكاميرون والسنغال وكان حزيناً، وأن اللاعب يعاني من أزمة في التنفس شديدة، وواجه المنتخبين وهو مصاباً.

 

وأوضح حتحوت، أن السولية لم يكن حزيناً بسبب مستواع، ولكنه كان مريض للغاية وذلك في اليومين الماضيين أمام الكاميرون والسنغال، ورغم ذلك تحامل على نفسه وقام بالمشاركة في المباريات من أجل منتخب مصر.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن لاعب وسط منتخب مصر، لديه مشكلة في التنفس، وأن الجميع توقع إصابته بفيروس كورونا، ولكن المسحة كانت سلبية ولم يعاني من الفيروس، وأنه تم عمل كشف مالاريا ولكنه لم يكن يعاني من أية مشاكل أيضاً.

 

وتابع حتحوت: “الوضع الصحي للسولية ليس مفهوم، تحامل على نفسه كثيراً بسبب ضغوط المباريات ومواجهات المنتخب في البطولة، ولكن لم يتم معرفة ما يعاني منه اللاعب حتى الآن”.

 

إقرأ أيضاً:

سبب عدم انضمام لاعبي الأهلي إلى الإمارات وتعديل القرار الأخير.. تفاصيل مهمة

 

وخسر المنتخب الوطني أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك في المباراة التي جمعت الطرفين في البطولة، رغم تقديم الفراعنة أداء طيب للغاية أذهل كل المتابعين والنقاد المصريين والعرب.

 

من جهة أخرى، قال عبدالستار صبري لاعب المنتخب الوطني السابق، إن غياب كيروش عن مباراة النهائي أثر بشكل سلبي على اللاعبين، لافتاً إلى أن اللاعبين والجهاز الفني كانوا على قدر كبير من الانسجام طوال مباريات البطولة.

 

وأضاف صبري في تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس”، أن منتخب مصر مر بمشوار صعب للغاية، وتجاوز العديد من الإرهاقات البدنية والذهنية والعضلية الشديدة، وأن اللاعبين قدموا كل ما يملكون لإسعاد الجماهير، وأبرزها التأثر بالمجهود الكبير من خوض 4 مباريات في الأشواط الإضافية.

 

ولفت صبري إلى أن كيروش قدم أداء متميز بصحبة اللاعبين الذين اختارهم في صفوف المنتخب، وأن الجميع كان على قدر المسئولية الموكلين بها، واستطاعوا أن يرفعوا اسم مصر عالياً.

 

يذكر أن المنتخب الوطني استطاع أن يتغلب على كل الفرق المرشحة للبطولة، وهي كوت ديفوار والمغرب والكاميرون، بينما لم يستطع أن يتجاوز السنغال بركلات الجزاء الترجيحية في النهائي.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …