fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

نجم بايرن ميونيخ الأول يقطع الطريق على نجم المنتخب.. ويضعف موقفه قبل فتح أبواب الانتقالات الصيفية

دخل مسئولي نادي برشلونة الإسباني إلى مفاوضات قوية مع هداف البوندزليجا، ونجم الدوري الألماني روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني.



وأكدت تقارير صحفية، أن برشلونة يتفاوض مع عدة أسماء في مركز الهجوم، ويبحث عن إمكانية التعاقد مع صفقة هجومية بهدف تعزيز صفوف الفريق الكتالوني.



ووضع برشلونة ثنائي الدوري الألماني، أيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند، وليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ ضمن أولوياته للتعاقد مع احدهم في الانتقالات الصيفية القادمة.



وأكدت صحيفة “Sport Italia” أن برشلونة لديه بالفعل اتفاق مبدئي مع البولندي من أجل وصوله إلى كامب نو هذا الصيف،، لكن يجب على قائد منتخب بولندا فتح الطريق بين إداراتي برشلونة وبايرن ميونيخ للرحيل.

 

وينتهي روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ حتى عام 2023، ولم يصل لاتفاق بشأن تمديد عقده، وقد يرحل في يناير القادم، أو مع انتهاء الموسم حال عدم تجديده.

 

 

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إلى أن ليفاندوفسكي لديه نيه للقدوم إلى برشلونة اقتناعًا منه أن لن يفوزبالكرة الذهبية إذا لم يكن لاعبًا في أكبر أندية إسبانيا سواء ريال مدريد أو برشلونة.



وأكدت الصحيفة، أن برشلونة يدرس برشلونة صفقة بقيمة 50 مليون يورو لضم ليفاندوفسكي، رغم أنه سيكون على استعداد للارتفاع إلى 60 مليون يورو.


ازمة كبيرة لمحمد صلاح

حتى الأن لم يصل محمد صلاح لاتفاق مبدئ أو نهائي مع إدارة ليفربول الإنجليزي من أجل تجديد عقده، الذي ينتهي في يونيو 2023.


واكدت صحف إسبانية، أن تشافي هيرناندز المدير الفني لبرشلونة يرى صلاح لاعب مثالي ويمكنه اللعب في العديد من المراكز، ويرى انه المهاجم الأفضل مقارنة بالثنائي هالاند وليفاندوفسكي.



وتعاقد برشلونة مع ليفاندوفسكي سيضع قائد منتخب مصر في أزمة، لأنه لن يكون هناك نادي آخر يستطيع الرحيل له، حال عدم تنفيذ طلباته المادية في ليفربول.



وطلب صلاح من إدارة ليفربول الحصول على 400 ألف جنيه استرليني في الأسبوع للتوقيع على عقود التجديد لمدة 3 مواسم على الأقل، لكن حال استغناء برشلونة عن ضمه، سيوافق صلاح على تخفيض الراتب السنوي.



شاهد أيضاً

بالتزامن مع المشادة الساخنة مع كلوب.. محمد صلاح يفاجئ حسام حسن ومنتخب مصر

نشب اليوم مشادة قوية، وقعت بين الدولي المصري، محمد صلاح والمدرب الألماني يورجن كلوب، المدير …