fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

متعب يطالب إشراك الثنائي الأفضل أمام السنغال ويقلل من فرص نجم الأهلي الأهم في المشاركة!

وجه الكابتن عماد متعب نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني سابقاً، الشكر لجماهير الكرة المصرية على الترحيب الكبير بشخصه في الاستوديو التحليلي الذي سبق مباراة مصر والسنغال على ملعب ستاد القاهرة.

 

ونادت الجماهير المصرية باسم “متعب” ما جعل اللاعب المخضرم يتأثر بشده وتنغمر عيناه بالدموع في حضر الكابتن سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية، ومحمد زيدان نجم هجوم بروسيا دورتموند الألماني والمنتخب الوطني سابقاً.

 

ويرى جماهير النادي الأهلي ومصر هم السبب الرئيسي لما وصلت له، لافتاً إلى أن لقاء العودة أمام السنغال في داكار سوف يشهد قوة وإثارة كبيرة، مطالباً مصطفى محمد بأن يستغل إمكانياته الكبرى في المباراة، خاصة أن المباراة ينتظرها 120 مليون مصري.

 

وفاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على نظيره السنغالي على ملعب ستاد القاهرة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يطلب 4 صفقات في الأهلي ويحتكر الصفقة الخامسة لنفسه رسمياً

 

وتمنى متعب ألا يتم ضغط المنتخب الوطني في الدفاع، مطالباً البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بعدم الدفاع المستميت والهجوم، وأن يفكر في كيفية إحراز الهدف دون التفكير الأكثر في الدفاع.

 

ويرى لاعب النادي الأهلي سابقاً، أن ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي استطاع أن يكون أفضل اللاعبين في المباراة، لافتاً إلى ضرورة تواجد على جبر بجوار ياسر في الدفاع من أجل استغلال طول اللاعب والكرات العالية.

 

وتوقع متعب أن يتم الاعتماد على عمر كمال عبدالواحد عن عمر جابر نظراً لقوته البدنية في الدفاع أفضل من جابر، موضحاً أنه يجب الاعتماد على ثنائي من السولية والنني وحمدي فتحي من أجل إدراك لاعب جيد على الصعيد الهجومي في خط الوسط.

 

وشدد لاعب النادي الأهلي على أن محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الأهلي كان دوره أكبر في مباراة القاهرة عنها في داكار، لافتاً إلى أن تسجيل هدف معاناة حصول على تذكرة العبور إلى قطر مباشرة.

 

وتابع: “كنت أتمنى تواجد أحمد عبدالقادر ومحمد شريف في المباراة، نظراً للاحتياج الشديد لجهودهم في الملعب بهذه المباراة تحديداً”.

 

وأوضح متعب، أن الاستحواذ على الكرة سوف يقوم بـ”تهدئة” الجماهير الغفيرة المقرر أن تحضر المباراة، مشيراً إلى ضرورة سرعة نقل الكرة من قدم لأخرى من أجل تقليل الضغط في الملعب، مع تقليل الكرات الطويلة، وسرعة التحول والزيادة من الناحية الدفاعية إلى الهجومية.

شاهد أيضاً

أزمات كبيرة تلوح في أفق نهائي الكونفدرالية بسبب تصرفات الزمالك!

تلوح أزمة كبيرة في الأفق، سوف تعاني منها الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد …