fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بترحيب غير متوقع من الأهلي.. محترف الفريق يقترب من الخليج رغم العرض الإفريقي

قد يكون خبراً صادماً بعض الشيء لجماهير النادي الأهلي الغفيرة التي مازالت تنتظر الكثير والكثير من أحد أهم نجوم الفريق خلال الفترة المؤخرة مع النادي الأهلي، في ظل الحاجة الماسة إلى خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

وكانت جماهير النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني يعولون على لاعب الفريق المميز لويس ميكيسوني المنضم من سيمبا التنزاني بعد سلسلة طويلة من المفاوضات مع ناديه على المقابل المادي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن لويس ميكيسوني لاعب النادي الأهلي يتطلع إلى البقاء في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة، ولكن الجهاز الفني قد يستقر على رحيله خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن ميكيسوني حصل على عرض من الدوري القطري، بالإضافة إلى وجود عرض آخر إفريقي له، ولكن العرض الأخير لم يكن على المستوى المميز للاعب على الصعيد المادي.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يطلب 4 صفقات في الأهلي ويحتكر الصفقة الخامسة لنفسه رسمياً

 

وشدد المصدر، على أن نادي سيمبا دخل في المفاوضات مرة أخرى من أجل استعادة لاعبه صاحب الأداء الجيد، لضمه من صفوف النادي الأهلي بشكل رسمي عن طريق البيع النهائي أو الاستعارة مرة أخرى.

 

ويرغب النادي الأهلي الاستقرار على رحيل اللاعب من عدمه، حيث أن الرحيل سوف يكون نهائياً وليس عن طريق الإعارة، منعاً لحدوث أية مشاكل أخرى حين عودته إلى الصفوف بشكل قد يكون غير مميزاً على الصعيد الفني والبدني.

 

وأوضح المصدر، أن اللاعب أبدى موافقة مبدئية على بيع اللاعب، حال توافر العرض المادي القوي، وأن ضم لاعب أجنبي جديد يتوقف على رحيله من الصفوف الحمراء، من أجل تفريغ مكان في قائمة اللاعبين الأجانب المكتملة حالياً.

 

ويعوّل الجهاز الفني على منح ميكيسوني الفرصة الأخيرة قبل البت في مصيره سواء بالتألق في التدريبات، أو الامتثال للحمية الغذائية من أجل تخفيض وزنه الذي مازال يرى موسيماني أنه ليس في أفضل حالاته كما كان سابقاً قبل القدوم للقلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …