fbpx
السبت , 4 مايو 2024

ننفرد بالتفاصيل| رد قوي من الخطيب ضد كارلوس كيروش.. قرار جديد مع الثنائي

رد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بشكل عملي خلال الفترة الأخيرة بعد قراره الأخير ضد لاعبي الفريق الكروي الأول.

 

وقرر الكابتن “بيبو” أن يتخذ إجراء قوي مع الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي “قفشة” لاعبي الفريق الكروي الأول على خلفية استبعاد اللاعبين من معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الكابتن الخطيب شدد على ضرورة زيادة عقد الثنائي محمد شريف وقفشة خلال الفترة المقبلة، تقديراً لجهودهما مع الفريق والقيام بعدد من الأمور الهامة.

 

وأضاف المصدر، أن الخطيب أشاد بجهود الثنائي خلال الفترة المؤخرة مع الفريق، حيث يتطلع إلى تجديد تعاقدهما واستعدال طريقة التعاقد معهما خلال الفترة القادمة بالإيجاب لصالح اللاعبين.

إقرأ أيضاً:

موهوب الأهلي الجديد يشعر بالقلق لعدم الاعتماد على خدماته.. ومحاولة لاحتواء اللاعب

وشدد المصدر على أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أوصت في فترة سابقة بأن يتم استعدال عقد الثنائي مع الفريق الكروي الأول، لما يقدماه من أداء طيب للغاية وتفاني وحماس في أرضية الملعب.

 

ويخوض شريف حرباً مع نفسه يسعى من خلالها أن يحافظ على مركزه في صدارة الهدافين الموسم المقبل، مثلما حقق ذلك الموسم المنصرم، بالإضافة إلى قوة وإجادة “قفشة” وثبات مستواه في كافة المباريات التي خاضها مع الفريق.

 

وأوضح المصدر أن الخطيب طالب بضرورة وضع تصور جديد لتعاقد قفشة وشريف مع الفريق، مبدياً رغبته في الحفاظ على الثنائي لأقصى درجة، خاصة في ظل تمسكهما بالنادي الأهلي أيضاً، وأداؤهما الطيب للغاية.

 

ووعد الخطيب الثنائي بأن يكون الزيادة والعقد الجديد بعد الانتخابات المقبلة التي يركز فيها بكل قوة خلال الفترة المقبلة لتحقيق النجاح المتوقع.

 

وكان كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني استبعد ثنائي الأهلي من معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم قبل مواجهة ليبيا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

وتسبب الاستبعاد في صدمة كبيرة لدى جماهير الكرة المصرية، بعد الأداء المذهل للاعبين في المباراة الودية التي تسبق قائمة الفريق في ليبيا، والتي خرج منها الثنائي بشكل لافت للأنظار أثار دهشة متابعي ونقاد الكرة العربية في كل مكان.

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …