fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

نيجيري يدخل في منافسة قوية أمام صلاح لخطف تاج الملك والتربع على عرش أفريقيا

انتهت المباراة المثيرة بين فريقي ليفربول وضيفه مانشستر سيتي، بالتعادل الإيجابي 2-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “آنفيلد” ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

أحرز هدفي ليفربول، الأول عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 58، أسيست محمد صلاح، قبل أن يضيف الفرعون المصري هدف مرادوني في الدقيقة 76.


وأضاف هدفي السيتي، ديو فودين في الدقيقة 69، قبل أن ينهي كيفين دي بروين على آمال الريدز ويحرز التعادل في الدقيقة 80.


بهذه النتيجة يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، وصعد مانشستر سيتي للمركز الثالث برصيد 14 نقطة.


وعبر نوانكو كانو، أسطورة منتخب نيجيريا ونادي آرسنال الأسبق، عن سعادتهبما يقدمه الثنائي الأفريقي محمد صلاح وساديو ماني مع فريق ليفربول الإنجليزي.

 

إقرأ أيضًا..

صدمة حمراء.. هدف الأهلي وموسيماني يقترب من الاحتراف بالدوري السعودي

الاهلي يزاحم بلجيكا والبرتغال على ضم الثنائي.. وطلب غريب من السولية.. وخسارة 415 ألف دولار

 



وكشف “كانو” في تصريحات إنجليزية، عن دخول مهاجم أفريقي في منافسة قوية مع صلاح وماني على جائزة الأفضل في إفريقيا.



وقال “كانو” خلال حواره مع صحيفة “جارديان” النيجيرية، إن أفريقيا تمتلك العديد من اللاعبين الأقوياء والكبار، مثل فيكتور أوسيمين، نجم فريق نابولي الإيطالي.



وانتقل أوسيمين إلى نابولي قادمًا من صفوف ليل صيف 2020، حيث سجل للفريق السماوي 17 هدفًا في 37 مباراة في جميع البطولات المختلفة.

 

وأكد كانو، أن نيجيريا تمتلك لاعبين رائعين،  إذا ذكرت للجميع أفضل 4 لاعبين في أفريقيا، ستجد من بينهم لاعبين نيجيريين، مشيرًا إلى أن أوسيمين، لديه كل الإمكانيات التي تؤهله لمنافسة ثنائي ليفربول.



وأضاف أن أوسيمين لاعب مثالي يسجل الأهداف في الدوري الإيطالي، وما يفعله مع نابولي، سيجعله بالتأكيد ينافس على جائزة الأفضل في أفريقيا.



وأشار إلى أن نيجيريا تمتلك محترفون آخرون في مختلف أندية أوروبا، يقدمون أداءً رائعًا مع أنديتهم.


كشفت شبكة “أوبتا” العالمية للأرقام والإحصائيات، عن تمكن محمد صلاح من إحراز رقم قياسي جديد، بعد إحرازه هدفًا في شباك مانشستر سيتي في مباراة اليوم الأحد.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …