fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

هل يرحل النجم المفضل لموسيماني؟ الأهلي يحسم مصير المحترف الأقرب لقلب الجماهير ويتكتم على الصفقة الثانية

يحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي مصير لاعب الفريق الهام والمحترف الأبرز في الصفوف، والمقرب إلى قلب المدير الفني للنادي الأهلي والجماهير الحمراء، بمواقفه البارزة ومداعباته لهم، ومداعبة الكاميرا له في أكثر من مناسبة، خاصة في تدريبات الفريق على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقرر النادي الأهلي بالاتفاق مع لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول حسم مصير مهاجم القلعة الحمراء النيجيري جونيور أجايي بعد بطولة السوبر الإفريقي، وذلك بعد العروض العديدة التي حصل عليها اللاعب مؤخراً لاستقدامه من قبل الصفوف الحمراء.

وأغلقت لجنة التخطيط في وقت سابق كافة العروض الخاصة برحيل أليو ديانج، مشددة على أن اللاعب من العناصر الأساسية في الفريق، حيث تجري الآن المفاضلة بين رحيل ثنائي من صفوف الفريق الكروي الأول لضم ثنائي آخرين.

واقترب والتر بواليا من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي بشدة، بعد الأداء المتذبذب الذي ظهر عليه اللاعب في المشاركات التي خاضها اللاعب مع الفريق الكروي الأول، منذ انضمامه من قبل الجونة، حيث تم الاستقرار على رحيله إلى أي ناد يرغب في الحصول على خدماته سواء على الصعيد المحلي أو الخليجي.

ومن المقرر أن يدور النقاش الجديد حول اللاعب الذي سوف يرحل عن الصفوف، وبعد مشاورات دخل أجايي في دائرة اللاعبين المقرر أن يرحلوا للتمسك بخدمات الثلاثي الآخر ديانج وبانون ومعلول، خاصة بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم الأخير باعتبار لاعبي شمال إفريقيا من أول الموسم المقبل الجديد لاعبين أجانب وأن تزيد قائمة ضم اللاعبين المحترفين إلى 5 لاعبين.

ويسعى الأهلي إلى تفريغ مكانين في قائمة المحترفين، الأول لضم سفيان رحيمي الذي اقترب بشدة من الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، بعد الوصول لاتفاق مادي مع الرجاء المغربي، ورغبة اللاعب الأكيدة بارتداء القميص الأحمر.

ويتطلع النادي الأهلي إلى ضم الصفقة الإفريقية الثانية، وسط تكتم شديد على اسمها منعاً لمزايدة أي من الأندية المحلية وعلى رأسها بيراميدز أو الزمالك، ما يجعل الفريق يدرس رحيل أجايي في الانتقالات الصيفية المقبلة نظير مقابل مادي قوي يسهل اتمام الصفقات الجديدة.

المفاضلة صعبة للغاية على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خاصة أن أجايي من اللاعبين الأقرب إلى قلبه، ويتطلع إلى استمراره لفترة إضافية مقبلة.

شاهد أيضاً

60 مليون جنيه تعرقل انضمام نجم منتخب مصر إلى الأهلي بعد موافقة كولر

تلوح في الأفق أزمة مالية تُهدد مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانسحاب …