fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

هل يرد الزمالك صفعة كهربا للأهلي ويحصل على خدمات هذا اللاعب؟

يبدو ان مسؤولو نادي الزمالك، يسعون للحصول على خدمات لاعب الأهلي، ورد الاعتبار مثل ما حدث مع محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث يأمل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في اغراء لاعب الأهلي، وتقديمه لجماهير الزمالك، لاسيما أن اللاعب أصبح خارج حسابات القلعة الحمراء، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، ووضع اللاعب على قائمة الانتظار.

ويبحث مرتضى منصور، مع نجله أمير مرتضى منصور، فكرة التعاقد مع صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد وضعه على قائمة الانتظار والحصول على خدمات اللاعب، وارتداء قميص الفريق الأبيض، حيث يرى رئيس الزمالك ان التعاقد مع اللاعب، سيرد به على محمود الخطيب وجماهير القلعة الحمراء بعد رحيل كهربا إلى الأهلي، وترك نادي الزمالك.

ويواصل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال تلك الفترة هجومه الشرس على مجلس إدارة محمود الخطيب، بسبب تحرضهم على رحيل محمود كهربا لاعب الفريق الأبيض السابق والأهلي الحالي، حيث يحاول رئيس الزمالك رد صعفة الأهلي له والحصول على خدمات صلاح محسن، بعد وضعه على قائمة الانتظار وقرار اللاعب بالرحيل عن الأهلي.

ورفضت محكمة كاس خلال وقت سابق، القضية التي تم رفعها من نادي الزمالك، بشأن تغريم الأهلي لتحريض محمود كهربا على الهروب من القلعة البيضاء، من أجل الانضمام إلى الفريق الأحمر، والحصول على راتب اعلى مما يحصل عليه مع الزمالك، بجانب رفض فيفا قضية الزمالك أيضا، ليصبح الأهلي برئ من تحريض كهربا على الهروب، على عكس ما قاله مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

وكشفت مصادر مقربة من مرتضى منصور، كواليس تدخله من أجل اقناع صلاح محسن بفسخ عقده مع الأهلي، والرحيل إلى نادي الزمالك وتوقيع عقود انتقال إلى القلعة البيضاء، حيث يرغب رئيس الزمالك، في الحصول على صلاح محسن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت المصادر المقربة من مرتضى منصور في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، انه يحاول مع أحمد يحيي وكيل اللاعب، من أجل الحصول على خدمات صلاح محسن خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، واقناعه بفسخ العقد مع الأهلي، والتواجد داخل القلعة البيضاء، وهو ما يرفضه مهاجم الأهلي، بسبب انتماءه إلى القلعة الحمراء، بجانب اقترابه من الرحيل إلى فيوتشر على سبيل الإعارة بعد التواصل إلى حل يرضي الطرفين، بين مسؤولو الأهلي وفيوتشر.

وخرج صلاح محسن، من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليقرر المسؤولين وضع اللاعب على قائمة الانتظار بسبب رفضه الرحيل إلى سيراميكا كليوباترا في صفقة تبادلية بينه وبين مصطفى سعد ميسي، والذي تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …