fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

هل يستجيب كولر لطلبات لجنة التخطيط ويضم نجم فيوتشر رسمياً؟

رشحت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، ضم أحد أهم اللاعبين المميزين إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وطالبت السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء بمتابعته.

وشددت اللجنة على ضرورة طرح كل التفاصيل الخاصة بالحصول على اللاعب المميز محمد رضا بوبو نجم وسط فيوتشر إف سي، على كولر من أجل البت في مصيره، ومعرفة إمكانية دخول اللاعب في صفقات من أجل الحصول عليه من عدمه.

إقرأ أيضاً:

انتقالات يناير.. بيرسي تاو يفجر مفاجأة مدوية بعد العرض السعودي الرسمي

ويسعى مارسيل كولر إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين في الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يركز على الجانب الهجومي بعد الاطمئنان من الناحية الدفاعية.

ويخطط كولر إلى الحصول على لاعب خط وسط هجوم، بالإضافة إلى لاعب آخر مميز في جانب الجناح الأيسر، بينما مازالت الأماني معلقة للحصول على لاعب إفريقي مميز من العيار الثقيل في الجانب الأمامي، وآخر تحت السن.

ويميل المدير الفني للنادي الأهلي إلى الجانب الهجومي من أجل تدعيمه بما يتماشى مع الجانب الخططي الذي يسعى أن يمضي عليه كولر خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء، سواء على الجانب الدفاعي أو الهجومي.

ويدرس كولر الجوانب البدنية والفنية في الصفقة من أجل معرفة الطريقة والآلية التي من خلالها سوف يكون للاعب حضوراً مميزاً مع التوليفة الحالية التي يعتمد عليها من عدمه.

ويخطط الفريق الأحمر للحصول على اللاعب منذ الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك عبر التفاوض المباشر مع الفريق الذي يشارك في الكونفدرالية الإفريقية.

ورفض نادي فيوتشر – الذي حصل على عدد وافر من الصفقات الحمراء – أن يفرط في أي من اللاعبين المتواجدين في القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، في الوقت الذي يرغب فيه الحصول على نجوم آخرين للمشاركة في البطولة الإفريقية.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …