fbpx
السبت , 4 مايو 2024

هل يفرط الأهلي في الأفضل محلياً؟ الموهوب يتلقى عرض إيطالي وحسم مصيره خلال أيام

تلقى أحد أبرز نجوم النادي الأهلي محلياً، عرض قوي من إحدى الأندية الإيطالية من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق، وترك القلعة الحمراء بشكل نهائي، وبدء تجربة احترافية جديدة تسمح له بالتألق والإجادة على كافة الأصعدة.

 

ويريد النادي الأهلي فلترة عدد وافر من اللاعبين خلال الفترة المقبلة وضم آخرين، ولكن على الصعيد الهجومي يتطلع إلى الحفاظ على القوام الحالي، وضم أبرز اللاعبين الأجانب مستقبلاً لدعم الجانب الهجومي بكل قوة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء الموهوب قد يترك الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل خوض تجربة احترافية قوية تمكنه من فرض اسمه على الصعيد العالمي.

 

ويعكف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى بحث كل العروض التي جاءت إلى اللاعبين بعد التألق على الصعيد الدولي في كأس العالم للأندية، خلال الأيام الجارية من أجل البت النهائي في مصائر اللاعبين بشكل نهائي.

 

إقرأ أيضاً:

انتهاء مسيرة ثنائي الأهلي مع منتخب مصر بقرار غير متوقع.. تفاصيل لأول مرة

 

وأضاف المصدر، أن شريف أصبح محط أنظار واهتمام الأندية الإيطالية والتي ترغب في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة من أجل الإضافة إلى خط الهجوم الخاص بها، والتعرف على أبرز الأمور التي من شأنها سوف تؤدي إلى تواجدها على الصعيد المحلي.

 

وشدد المصدر على أن شريف يمتلك عروض تركية قوية، كانت أيضاً ترغب في الحصول على خدماته ومازالت، ولكن النادي الأهلي قام بتأجيل كل هذه العروض منعاً لتشتيت اللاعب قبل المباريات المهمة.

 

ويخوض الفريق الكروي الأول مواجهة من العيار الثقيل أمام الهلال السوداني في الجولة النهائية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وقدم محمد شريف أداء مذهل مع الأهلي، واستطاع أن يكون هداف الفريق والدوري العام باقتناص العديد من الكرات الصعبة، حيث يتمسك موسيماني بإمكانياته وخدماته مع الفريق الأحمر بصفته الفتى الذهبي الحالي في خط الهجوم.

 

وسوف تشهد الأيام القليلة المقبلة مناقشة العروض التركية والإيطالية بشكل نهائي من أجل البت في مصير اللاعب، بعد سماع العروض المادية التي سوف تتقدم بها الأندية الراغبة في الحصول على النجم المميز.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …