fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

وائل جمعة يطلق تصريح ناري: حزين بسبب نتيجة الترجي وهذه ملاحظاتي على كولر

أطلق وائل جمعة لاعب النادي الأهلي السابق، والمحلل الكروي لدى قنوات “بي إن سبورت” تصريح قوي وناري عقب مباراة النادي الأهلي أمام الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال جمعة في تصريحاته، إنه حزين لخروج الأهلي بهذه النتيجة، مشدداً على أن الفريق كان بإمكانه تسجيل أكثر من هدف والحصول على نتيجة تاريخية إيجابية أمام الترجي أكثر من الثلاثية التي أحرزها.

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. رقم تاريخي يدونه الأهلي بعد اكتساح الترجي بثلاثية

السلطان في الأهلي.. رد رسمي على صفقة الموسم وفرمان كولر

هل تحرك الأهلي لضم بديل أفشة وسافيو من الدوري الإماراتي في انتقالات الصيف؟.. مصدر يكشف

هل ينتقل محمد أبو جبل إلى الأهلي في الصيف؟.. أشرف نصار يرد

عدلي القيعي: أمير توفيق مجتهد للغاية وهذا دور شركة الكرة في الأهلي

تقارير: عرض بـ5 ملايين دولار لضم محمود كهربا ومفاضلة بين 3 صفقات لتدعيم الدفاع وبديل حمدي

القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي: معجب بأداء إمام عاشور وأحمد سيد زيزو والأمر في يد الخطيب

وأضاف مدافع الأهلي، أن الفريق الأحمر كاد أن يحرز أكثر من هدف، ولكن “أنانية” بعض اللاعبين، وإهدار المزيد من الفرص برعونة، كان سبباً في ألا يحرز الفريق الأحمر أهداف أخرى كثيرة.

ويرى جمعة أن الأهلي واقف في الملعب بشكل ممتاز، وأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني استغل الثغرات لدى المنافسين والأخطاء وإخراج أفضل ما يمتلكه اللاعبين، مشيراً إلى أن الترجي التونسي قام بمباراة لا تعبر عن اسمه وتاريخه.

واستطرد: الأخطاء الدفاعية تتكرر كل مرة لدى الفريق التونسي، كل اللاعبين ركزوا مع المباراة وتعاملوا بجدية وشخصية النادي الأهلي، وتنفيذ الطريقة المثالية للمدرب مع استغلال الأخطاء بشكل جيد.

وشدد مدافع الأهلي السابق، على أن حالة لاعبي الأهلي مطمئنة، والناحية البدنية ممتازة، على صعيد التحول من الدفاع إلى الهجوم، لافتاً إلى أن النقطة الوحيدة السلبية هي التعامل مع الكرات الثابتة ضد النادي الأهلي، حيث كان من الممكن أن يسجل الفريق التونسي في أكثر من مناسبة.

وتابع: الأهلي قدم مباراة كبيرة وتليق بالنادي الأهلي، كما أن الموسم الماضي في نفس التوقيت والدور قلت ذلك بأن الأهلي سوف يصل إذا اتبع كل الخطوات الإيجابية التي تحقق له التميز والإجادة.

يذكر أن النادي الأهلي على موعد مع الفريق نفسه في مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة المقبل، مع حضور جماهيري كبير.

شاهد أيضاً

خطة الأهلي وكولر لتدعيم الدفاع بالصيف| مفاضلة بين الثنائي المتألق وضم بديل شكري وصفقة بلعيد

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة إجراء بعض التعديلات القوية في خط …