fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

السلطان في الأهلي.. رد رسمي على صفقة الموسم وفرمان كولر

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رغبة مسؤولو النادي الأهلي، في إبرام التعاقد مع السلطان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي طلب ضم اللاعب، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه يحتاج إلى أحد المدافعين في الخط الخلفي، نظراً لاقتراب رحيل أيمن أشرف ورامي ربيعة من الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

بدر بانون
بدر بانون

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس التعاقد مع بدر بانون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي قطر القطري، وعودته من جديد إلى القلعة الحمراء، بناء على تعليمات من قبل المدير الفني للفريق الأحمر السويسري مارسيل كولر، والذي طلب ضرورة عودة اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لا صحة لما تم نشره خلال الساعات الماضية، بشأن عودة بدر بانون من جديد إلى الأهلي ومارسيل كولر، لم يطلب عودة اللاعب من جديد.

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية المقبلة، وصفقة المهاجم الجديد داخل النادي الأهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد داخل القلعة الحمراء، وتلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، بجانب حسم ملف الرحلين عن القلعة الحمراء، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى رحيل العديد من اللاعبين، على حسب التقرير الفني الذي دونه مارسيل كولر، وسيتم تسلمه إلى شركة الكرة ومحمود الخطيب بجانب لجنة التخطيط.

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه، حيث يرغب كولر في إغلاق هذا الملف قبل انطلاق الموسم الجديد، بجانب ملف الراحلين والمعارين، ووضع الخطة التي سيسر عليها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تخطي الرجاء المغربي في الدور الربع النهائي بمجموع لقائي الذهاب والعودة حيث فاز الفريق بهدفين دون رد في مباراة الذهاب على استاد القاهرة وانتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

شاهد أيضاً..

أخبار الأهلي.. شوبير يكشف تشكيل مارسيل كولر أمام الترجي التونسي

شوبير: حسين الشحات خارج حسابات مارسيل كولر أمام الترجي.. وعبد القادر يشارك على حسابه

قائمة نارية.. كولر يسلم أسماء الراحلين عن الأهلي إلى محمود الخطيب

قناص إفريقي.. تعرف على موعد وصول مهاجم الأهلي الجديد إلى القاهرة

ضربة ساحقة تهدد بمنع صن داونز من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا.. خالد الغندور يفجرها

نجم الأهلي “يفضح” الزمالك عقب لقاء بروكسي.. تصريحات قوية

صفقة تبادلية لاستعادة النجم السابق؟ الأهلي يرد على القرارات النارية

بعد فرمان كولر.. نجم الأهلي ينتظر تكرار سيناريو حسام حسن معه!

الكشف عن حلول إدارة الأهلي العاجلة بشأن أزمة نجم الفريق!

بشرة خير.. الأهلي يعلن جاهزية نجم الفريق لمواجهة الترجي التونسي

أيمن أشرف يستعد للرحيل عن صفوف النادي الأهلي.. تابع التفاصيل

4 لاعبين سوف يرحلوا.. شوبير يعلن أسماء المستغنى عنهم في الأهلي

4 قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري الأبطال

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الترجي التونسي، في الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد رادس، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …