fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

وزارة الشباب والرياضة ترفض طلب الأهلي وتؤكد عدم أحقية الأحمر في مكافآت البطولات وتكشف أسرار خطيرة

وجهت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، صدمة قوية إلى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بشأن التدعيمات.


ورفض مسؤولو وزارة الشباب والرياضة، طلب النادي الأهلي، من أجل صرف مكافآت للنادي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي، وبرونزية كأس العالم للأندية، والمحققة في الموسم الماضي.

 

وأكدت وزارة الشباب والرياضة، أن الوزارة لن تصرف أي مكافآت للنادي الأهلي، موضحه أن اللوائح تنص على أن المكافآت تقديرية وليست إجبارية.

 

وأشارت وزارة الشباب والرياضة، إلى أنه تم منح 5 ملايين جنيه للنادي الأهلي، مع تدخلهم لتسهيل الإجراءات المطلوبة لإنشاء شركة كرة القدم، مع حصول النادي على قرض من أحد البنوك.

 

واختتمت وزارة الشباب والرياضة، أن النادي الأهلي لا يملك أي مستحقات لدى الوزارة، ولن يتم دفع أموال من أجل شراء لاعب قدره 20 مليون جنيه على سبيل المثال، وأن الأندية الشعبية هي الأولى بتلك التدعيمات.

 

على جانب آخر خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة ودية ضد سموحة، ظهر أمس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

نجم الأهلي يوافق على الرحيل إلى الاتحاد السكندري بعد رفض موسيماني استمراره واللاعب يوقع بنظام الإعارة

 

وحقق الأهلي فوز كبير على سموحة بخماسية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت ظهر أمس، وذلك من أجل تجربة خطة المدير الفني.

 

من ناحية أخرى، تحضر شركة الكرة بالنادي مفاجأة سارة إلى جماهير الفريق، حيث تهدف لسفر الجماهير إلى قطر، لمساندة ودعم الفريق الأول بالأهلي في مونديال الأندية، أمام فريق الرجاء المغربي، التي تقام يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر.

 


ويعمل ياسين منصور رئيس الشركة، في الوقت الحالي عن الإجراءات الخاصة بسفر الجماهير، خاصة في ظل الاحترازات الطبية بشأن فيروس كورونا.


ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

 


وأكدت تقارير مغربية، أنه تم الاستقرار على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي، في كأس السوبر الإفريقي.

 


وأعلنت التقارير المغربية، عن تعين الحكم الكونغولي جان جاك ندالا سيكون حكمًا لمباراة الأهلي والرجاء المغربي بالسوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر المقبل.

 

 

وكان الحكم الكونغولي، هو من أدار مواجهة منتخب مصر ضد منتخب أنجولا، في تصفيات كأس العالم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …