fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

وسط مفاجآت متعددة.. موسيماني يكشف قائمة الأهلي لمواجهة المريخ السوداني واستبعاد نادر لنجم الفريق

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، عدة مفاجئات قوية استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 


ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره المريخ السوداني، مساء غدٍ الجمعة على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 

 

ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا مساء اليوم بأحد الفنادق القريبه، استعدادًا لمباراة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

 


وجاءت قائمة الأهلي كالآتي:

 

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

 

 

فيما استبعد بيتسو موسيماني المدير الفني، 9 لاعبين من قائمة فريقه لمواجهة المريخ السوداني غدًا، المقرر إقامتها على ملعب الأهلي والسلام بالقاهرة.

إقرأ أيضًا:

 

 

صاحب الذكرى السيئة.. كاف يفاجئ الأهلي بحكم مواجهة المريخ بدوري أبطال إفريقيا


واستبعد موسيماني كلًا من :-

أكرم توفيق وعمار حمدي وبدر بانون وصلاح محسن وأحمد نبيل كوكا للإصابة، ووليد سليمان ومحمود متولي وحمزة علاء لوجهة نظر فنية، ورامي ربيعة.

 


على جانب آخر، تم عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والمريخ ظهر اليوم الخميس، بحضور الجهاز الإداري لكلا الفريقين إلى جانب ممثلي الاتحاد الإفريقي من لجنة الحكام ومراقب المباراة.

 

وانتهى الاجتماع بين الطرفين، بالاتفاق خلال الاجتماع على أن يرتدي النادي الأهلي زيا كاملا من اللون الأسود، على أن يرتدي فريق المريخ الزي الأحمر كاملا، بالإضافة إلى الاتفاق على كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى الاستاد وانطلاق عمليات الإحماء وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء.

 

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عم حكم مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد المريخ السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

وأعلنت لجنة التحكيم بالاتحاد الإفريقي، عن تعيين السنغالي ماجيتي نداي لإدارة المباراة على أن يتم الكشف عن الطقم المعاون قبل المباراة.

 

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط جمعهم من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها والخسارة في مباراتين.

شاهد أيضاً

اللجوء للفيفا.. الأهلي يجلد بيراميدز بإجراء قد يتسبب في نزول مشهد النهاية!

ينتظر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ترتيب أوراقه من جديد من أجل اللجوء إلى الاتحاد …