fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

وليد صلاح الدين: موسيماني “لخبط” الأهلي في 3 قرارات غريبة

علق وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي السابق، على تعثر الفريق الأحمر أمام المصري البورسعيدي بهدف نظيف سجله هيثم العيوني على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

 



وجاءت تصريحات وليد صلاح الدين وذلك عبر اذاعة أون سبورت، للحديث عن الهزيمة الأولى للفريق الأحمر في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي.

 


-قائد النادي الأهلي السابق: موسيماني تسبب في لخبطة فنية داخل الأهلي

 

قال “الأهلي لعب مواجهة الرجاء المغربي بتشكيل به بعض الأخطاء الفنية، مثل تواجد محمد مجدي أفشة في مركز الجناح الأيمن وهو لا يؤدي بالشكل المطلوب في هذا المركز”.

 

 

وأضاف “تواجد المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني في الجناح الأيسر، اثر بشكل كبير على حالته الفنية حيث تألق وسجل أهداف رائعة في مركز الجناح الأيمن”.

 

وتابع “اتعجب من قرار بيتسو موسيماني بمشاركة الجنوب أفريقي بيرسي تاو تحت رأس الحربة، لأول مرة يشارك بهذا المركز وجعل هناك أزمة في عميلة نقل وقيادة الهجمات بالفريق الأحمر”.

 

وواصل “مدرب الأهلي تسبب في لخبطة بتشكيل الفريق الأحمر، خلال مواجهة المصري وكان ذلك من أهم أسباب خسارة الفريق الأحمر للنقاط الـ3”.

 

شاهد ايضا..

بعد الهزيمة الأولى أمام المصري.. موسيماني يتمسك بـ3 صفقات نارية لتدعيم الأهلي

 

 

-وليد صلاح الدين يتحدث عن علي معلول ومحمد مجدي أفشة

 

 

قال “موسيماني لم يدفع بالمحترف التونسي علي  معلول بالتشكيل الأساسي، وذلك في لقاء الاتحاد السكندري، ورغم ذلك لم يظهر اللاعب بالمستوى المطلوب في مواجهة المصري وكأنه يعاني من الإجهاد”.

 

وتابع “في لقاء الاتحاد السكندري كان هناك عناصر لم تشارك بشكل أساسي مثل محمد مجدي أفشة، ورغم ذلك تأثرت حالته البدنية والفنية، ولم يقدم المستوى الفني المطلوب”.

 

-وليد صلاح الدين يشيد بدور التونسي معين الشعباني

 

 

قال “أرى أن المدرب التونسي معين الشعباني تعامل بذكاء شديد في مواجهة النادي الاهلي، وذلك من خلال الضغط القوي والمميز على القلعة الحمراء في جميع أنحاء الملعب”.

 

وأضاف “فريق المصري كان يستطيع أن ينهي اللقاء بنتيجة كبيرة، بعد أن استغل كم كبير من الأخطاء الفنية في صفوف الفريق الأحمر”.

 

يذكر أن النادي الأهلي يتقاسم صدارة الدوري مع نادي الزمالك في الوقت الحالي برصيد 31 نقطة، ويتبقى للمارد الأحمر مواجهة مؤجلة بمسابقة الدوري.

 

 

 

شاهد أيضاً

أخبار الجزائر.. كم سيحصل اتحاد العاصمة في صفقة انتقال زين الدين بلعيد إلى الأهلي؟

قطع النادي الأهلي شوطاً كبيراً نحو حسم صفقة المحترف الجزائري زين الدين بلعيد ليتواجد في …