fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

إدارة الأهلي تفاجئ لاعبي الفريق والجهاز الفني بقرار على الجميع قبل مواجهة الرجاء وبعد هزيمة المصري

فاجئ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لاعبي الفريق بقرار تجاه الجميع والجهاز الفني، عقب الهزيمة ضد المصري البورسعيدي، بالدوري العام.

 


وتلقى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، أول هزيمة له بمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بالهزيمة ضد الفريق البورسعيدي بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من المسابقة.

 

 

وتنص اللائحة التي يوقع عليها اللاعبين والجهاز الفني قبل بداية الموسم، على خصم المستحقات وتوقيع غرامات حال خسارة الفريق بالدوري.

 

 


وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أنه بالرغم من اللائحة، إلا أن مجلس الإدارة، رفض توقيع أي عقوبات ضد اللاعبين عقب المباراة.

 

 


وتابع: “رفض تطبيق اللائحة وخصم من مستحقات اللاعبين من جانب مجلس الإدارة، جاء حتى يكون دافع لهم قبل مواجهة الرجاء المغربي بدوري الأبطال الإفريقي ومصالحة الجماهير بتحقيق الفوز”.

 

وتجمد رصيد النادي الأهلي عند 31 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، بينما رفع النادي المصري رصيده إلى 19 بعد الفوز بمباراة الأمس.

 


وكشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أسباب خسارة فريقه ضد المصري البورسعيدي، بالدوري العام.

 

 

وأكد بيتسو موسيماني، أن الفريق خاض ثالث مباراة على التوالي في سبعة أيام، بعدما لعب أمام الهلال ثم الاتحاد السكندري واليوم أمام المصري في بطولة الدوري العام دون أي راحة.

 


وأوضح المدير الفني إلى أن مباراة المصري مختلفة وأن الفريق قاتل في الشوط الثاني، وأن أحمد عبد القادر كان لديه إصابة، ولذلك لم يدفع به من بداية المباراة أمام المصري.

إقرأ أيضًا:

 

 

بعد الهزيمة الأولى أمام المصري.. موسيماني يتمسك بـ3 صفقات نارية لتدعيم الأهلي

 


وتابع خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة “الفريق سيواجه الرجاء المغربي وأنه لحسن الحظ أن المباراة الأولى في القاهرة”.

 

 

وأضاف: “علينا اللعب على الفوز في مباراة الذهاب بربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا قبل السفر إلى المغرب لخوض لقاء الإياب يوم 22 من الشهر الجاري”.

 

 

من ناحية أخرى، رفض الجنوب إفريقي منح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم بعد الخسارة أمام المصري البورسعيدي بهدف دون رد، بالدوري.

 

 


ومن المنتظر أن يستأنف الأهلي تدريباته اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 


ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 16 أبريل الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

ناقص العدد.. سموحة يقلب الطاولة على الزمالك ويفسد مخطط محمود البنا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، في تحقيق فوزاً غالياً على نظيره الزمالك، بهدف …