fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

وليد صلاح الدين ينتقد إمام عاشور: متعملش كده تاني من فضلك!

انتقد وليد صلاح الدين لاعب النادي الأهلي السابق، ونجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم سابقاً، إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، وذلك بعد الإجراء الذي قام به في مباراة الفريق أمام سان جورج الأثيوبي في دوري أبطال إفريقيا.

وقال صلاح الدين في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت” عقب المباراة مباشرة، إن ما قام به إمام عاشور بالاحتفال مع حسين الشحات عقب الهدف الذي أحرزه في مرمى سان جورج، يجب ألا يتكرر مرة أخرى.

إقرأ أيضاً:

قمصان: الصفقات الجديدة دخلت في الأجواء سريعاً بفضل خبرات كولر

أول قرار صارم من مارسيل كولر بعد ثلاثية الأهلي في سان جورج

“قد لا يكمل مسيرته مع الأهلي”.. أحمد شوبير يصدم الجميع بشأن محبوب الجماهير

حمدي فتحي إلى بيراميدز.. وكيل ” مسمار” الأهلي السابق يكشف مفاجأة

” فلت منها”.. اتحاد الكرة يزف خبرًا سارًا لـ كهربا قبل مواجهة سان جورج

مدرب الأهلي المثير للجدل “يقترب” من خلافة باتشيكو في بيراميدز

الدوري السعودي| خلاصة قصة عروض الهلال والشباب للتعاقد مع مارسيل كولر

حال حسم حسين لبيب مقعد الرئاسة.. الزمالك يكشف عن أولى ضرباته إلى الأهلي

وأضاف صلاح الدين: “السوفليكس القوي من إمام عاشور تجاه الشحات أثناء الاحتفال قوي ويتشابه مع أصحاب المصارعة الحرة، وهو قد يؤدي إلى أن يصيب اللاعب إصابة قوية للغاية، ولا يحمد عقباها”.

وقد يدفع النادي الأهلي ثمناً باهظاً نتيجة إصابة أي من اللاعبين في الفريق، نظراً للمشاركات الكثيرة في المباريات بكافة البطولات المحلية والإفريقية للموسم الجاري.

واتفق أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق، مع وليد صلاح الدين، مشدداً على أن إمام عاشور عندما كان لاعباً في صفوف الزمالك، وهو يحتفل بعنف مع اللاعبين من فرط الفرحة.

وطالب حسن اللاعب التريث أثناء الاحتفال مع اللاعبين، حتى لا يتم إصابة أي لاعب في الفريق، من فرط الاحتفال الذي يقوم به اللاعب صاحب الأداء المميز في الصفوف الحمراء حالياً.

ويقدم إمام عاشور أداء طيب للغاية مع النادي الأهلي، واستطاع أن يكون مؤثراً وأساسياً في الفريق، ويعتمد عليه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء في المباريات القوية والمميزة مع الأهلي.

وفاز الأهلي بثلاثية دون رد على سان جورج الأثيوبي، في المباراة التي جرت بين الطرفين على ملعب ستاد القاهرة، أحرز الأهداف حسين الشحات “هدفين”، وأحمد عبد القادر “هدف”.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …