fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

يمكنهما اللعب في إسبانيا وإنجلترا.. موسيماني يحث ثنائي الأهلي على الاحتراف!

قال بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إن هناك عدد وافر من لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يمكنهم الاحتراف الخارجي نظراً لامكانياتهم الرائدة في الصفوف، وقدرتهم على مواصلة الإبداع والتميز والإجادة في كل أرجاء الملعب.

 

وأضاف موسيماني في تصريحاته لـOn The Whistle أن ثنائي النادي الأهلي محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، وأليو ديانج لاعب وسط الفريق الكروي الأول لا يقلون على الصعيد الفني والبدني من لاعبين كثيرين متواجدين في الدوري الإنجليزي.

 

وقارن المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحاته بين ديانج وبارتي لاعب آرسنال، وناكامبا لاعب أستون فيلا، مشدداً على أن اللعب في البريمرلييج قد يكون أليو ديانج أقرب له، خاصة أنه حقق العديد من النجاحات مع الفريق الأحمر.

 

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء، على أن اللاعب المالي فاز مع دوري أبطال إفريقيا لأكثر من مرة، ونال البرونزية مرتين، بالإضافة إلى الدوري وكأس مصر، وكل البطولات المحلية والإفريقية والقارية مع النادي الأهلي.

 

إقرأ أيضاً:

تعديل في الجهاز الفني للنادي الأهلي بأمر لجنة التخطيط.. تابع التفاصيل

 

وأضاف موسيماني، أن ديانج لديه خبرة كبيرة ولياقة بدنية عالية للغاية تؤهله إلى اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وكبريات الأندية الإنجليزية، نظراً لأنه يمكنه اللعب المتواصل لـ90 دقيقة بدون توقف، ويتكيف مع الخطوط في الملعب.

 

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي أن محمد عبدالمنعم لاعب أوروبي يمكنه الاحتراف الخارجي، وأنه لاعب متكامل وسريع ويقفز بشكل جيد في الملعب، ويقوم بتمريرات صحيحة، مشدداً على أن الثنائي ديانج وعبدالمنعم يمكنهما الاحتراف الخارجي بكل سهولة.

 

وتسائل موسيماني: “لماذا لا يلعبان هناك في الدوري الإنجليزي أو الإسباني؟ اللاعبان يمكنهما اللعب ويمتلكان فرص كبيرة للغاية لإبراز قدرتهما على الأداء الجيد وسط العديد من اللاعبين الآخرين المتميزين”.

 

عبدالمنعم الذي عاد مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي قبل انتهاء إعارته إلى صفوف فيوتشر إف سي، يرغب في إثبات جدارته خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث تلقى أيضاً العديد من العروض الأوروبية الخارجية في الصفوف الحمراء.

 

من جهة أخرى، مازالت الأندية الخليجية والألمانية تصارع طواحين الهواء والزمن من أجل الحصول على خدمات أليو ديانج، بالإضافة إلى مساعي وكيله إلى استقدام عروض أخرى متميزة من أجل وضعها على طاولة النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …