fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

10 ضمنوا اللعب بشكل أساسي والخلاف على البدء بـ”القناص”.. ننفرد بتشكيل موسيماني ضد الجيش بالسوبر المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة طلائع الجيش، في كأس السوبر المصري.

واستقر المدرب الجنوب إفريقي بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به المباراة، والتي يسعى فيها لتحقيق الفوز واللقب في بداية الموسم الجديد.

ورغم استقرار المدير الفني على التشكيل الخاص باللقاء، إلا أن هناك مركز وحيد لم يحسمه حتى الآن في ظل الصراع القوي على حصد المكان بين اللاعبين.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في تمام السابعة مساء، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، في كأس السوبر المصري.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، للفوز باللقب الثاني عشر في تاريخه، وتعويض خسارة لقب الدوري الممتاز النسخة التي انتهت قبل أسابيع قليلة، ومصالحة جماهيره الغاضبة، في المقابل يبحث الفريق الحربي بقيادة عبدالحميد بسيوني، المدير الفني، عن اللقب الأول.

ومن المقرر أن يدير مباراة الأهلي وطلائع الجيش طاقم تحكيم جزائري بقيادة مصطفى غربال، حكم ساحة، وعبدالحق اتشعلي، وعباس أكرم زرهوني، مساعدين، وإلياس بوكواسة، حكم رابع، وعبيد شارف، حكم فيديو، وبن براهم لحلو، مساعد حكم فيديو.

إقرأ أيضًا:

مفاجأة مدوية.. اتجاه لتأجيل مباراة الأهلي ضد الجيش في السوبر المصري وطوارئ داخل الجبلاية


ويدخل الفريق بقائمة تضم كل من:


محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

وحسم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق مركزه الأساسي في اللقاء، بينما سيكون خط الدفاع مكون من بدر بانون وعلي معلول ومحمد هاني وأيمن أشرف.

بينما سيكون خط الوسط مكون من السولية ومحمد مجدي قفشة وحمدي فتحي، فيما سيقود هجوم الفريق محمد شريف هداف الموسم الماضي.

ويبقى مركز وحيد يتصارع عليه كل من طاهر محمد طاهر والموزيمبيقي لويس ميكسوني، لحجز المكان الأساسي، خاصةً بعد إصابة طاهر الخفيفة التي تعرض لها أول أمس قبل تعافيه، ورغبة موسيماني في الاعتماد على الوافد الجديد.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي ضد الجيش كالآتي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي

الدفاع : محمد هاني – أيمن أشرف – بدر بانون – علي معلول

الوسط : أليو ديانج – عمرو السولية – مجدي قفشة – ميكسوني (طاهر محمد طاهر) – حسين الشحات.

الهجوم : محمد شريف.

شاهد أيضاً

عاجل.. صفقة الأهلي المنتظرة تصل إلى القاهرة وتحرك سري من أمير توفيق لهذا السبب!

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن وصول أحد صفقات الفريق الأول …