fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الزمالك يحصن نفسه مع الصفقات الجديدة والأهلي يقول كلمته الأخيرة في المقابل المادي لرحيل المغضوب عليه

يسعى نادي الزمالك إلى تأمين موقفه من اللاعبين الذين حصل على توقيعهم مؤخراً لتدعيم صفوفه بالصفقات الجديدة التي طلبها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

 

وكشف الإعلامي كريم حسن شحاتة مقدم البرامج الرياضية عن لجوء مسئولي الزمالك على استخدام العقود الثلاثية مع الصفقات الجديدة لمنع رحيلهم مجاناً.

 

وأوضح شحاتة عبر برنامجه “كوره كل يوم” أن السبب وراء هذه العقود الثلاثية العقوبة الموقعة على نادي الزمالك بشأن إيقاف قيد الفريق الكروي الأول لفترتين متتاليتين.

 

ويعاني الزمالك من العقوبة الموقعة بشأن توقيع الناشيء حسام أشرف إلى إحدى الأكاديميات بالكاميرون والتوقيع لنادي الزمالك في نفس الوقت بعلم المسئولين آنذاك.

 

وخرج والد اللاعب ليكشف أنه تواصل مع نجل مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق بشأن توقيعه من عدمه، ليرد عليه بأنه سوف يحل الأمر، نافياً أن يكون نجله أخطأ في الأزمة الأخيرة.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية أن مسئولي الزمالك قرروا خروج اللاعبين للإعارة في حال استمرار العقوبة على النادي، مع تطبيق العقود الثلاثية مع الأندية بسبب عدم القيد في قائمة الزمالك من الأساس.

 

وكشف حسين لبيب في تصريحات سابقة منذ عدة ساعات ماضية عن مساعي المسئولين في الزمالك عن حل الأزمة والاستئناف لدى المحكمة الرياضية الدولية من أجل عدم تطبيق قرار إيقاف القيد لفترتين.

إقرأ أيضاً:

خوفاً من تكرار السيناريو المؤلم.. نجم الأهلي يطلب الرحيل رغم تمسك موسيماني بخدماته

من جهة أخرى، كشف شحاتة عن شرط النادي الأهلي الأخير للتفريط في اللاعب المستبعد ناصر ماهر لاعب وسط النادي الأهلي إلى صفوف نادي بيراميدز.

 

وأضاف مقدم البرامج الرايضية أن مسئولي النادي الأهلي ابلغوا اللاعب بموافقتهم على بيعه للسماوي مقابل 20 مليون جنيه وهي القيمة النهائية لرحيل اللاعب.

 

وكان النادي الأهلي متمسك بمبلغ 25 مليون جنيه للتفريط في ناصر، وفقاً لآخر التطورات في المفاوضات بين الطرفين، ولكنه قام بتخفيض القرار ليصبح 20 مليون فقط.

 

وساد الغضب ناصر ماهر مؤخراً بسبب استبعاده من التقسيمة الخاصة بالفريق، ليتم التواصل مع سيد عبدالحفيظ الذي أكد للاعب أنه تمت الموافقة على بيعه من قبل الجهاز الفني والإداري.

 

وعانى ناصر ماهر لاعب وسط الفريق في الموسم المنصرم بعد العودة من الإصابة، بسبب رغبة موسيماني في عدم الاعتماد على جهوده مع الفريق سواء أساسياً أو بديلاً.

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …