fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

خوفاً من تكرار السيناريو المؤلم.. نجم الأهلي يطلب الرحيل رغم تمسك موسيماني بخدماته

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين على صعيد الأداء المنتظر والجاهزية الفنية للاعبين.

 

ويصر موسيماني على بقاء عدد من اللاعبين المميزين على دكة البدلاء وعدم التفريط فيهم خلال الفترة المقبلة لأي من الصفوف الأخرى من أجل مفرمة الموسم الجديد.

 

ويقع النادي الأهلي تحت مقصلة ضغط المباريات في الموسم الجديد على صعيد بطولة كأس مصر التي لم تنته بعد، بالإضافة إلى بطولتي دوري أبطال إفريقيا والدوري العام الممتاز.

 

ويضغط بعض اللاعبين الذين لا يجدوا لهم مكان في التوليفة الأساسية للرحيل، خشية من عدم الوصول إلى التوليفة التي يعتمد عليها موسيماني والاختفاء نهاية الموسم المقبل دون مشاركة.

 

واختفى ناصر ماهر لاعب وسط الفريق الكروي الأول من مشاركات الموسم المنصرم، لا سيما مباراة وحيدة فقط، وهو ما جعل اللاعب يطلب الرحيل عن الصفوف الحمراء لبيراميدز.

 

ويسعى محمد عبدالمنعم إلى الرحيل من صفوف النادي الأهلي، رغم تمسك الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بخدماته في الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يحارب الأهلي في الصفقة المنتظرة.. ويرفع سقف المقابل المادي لأقصى درجة

 

وينتظر عبدالمنعم حسم رغبة اللاعب النهائية، في ظل الحديث المتكرر مع مقربين منه عن عدم الحاجة إلى جهوده، وأنه يخشى عدم المشاركة الأساسية للصفوف.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن عبدالمنعم يرغب في الرحيل إلى صفوف أي من الأندية الأخرى، ولو كانت الصاعدة حديثاً إلى الدوري العام.

 

وتقدم نادي “فيوتشر إف سي” الذي يضم نجوم عديدة من النادي الأهلي بعروض من أجل الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز، وهو ما يريده عبدالمنعم.

 

ويسعى عبدالمنعم إلى الظهور المميز بقميص النادي الأهلي، يرغب في الاستمرار، ولكنه يريد الحصول على الفرصة الجادة التي يرى أنها سوف تكون منعدمة في ظل التوليفة المميزة المتواجدة حاليا.ً

 

ويدخل موسيماني في حيرة لذيذة – إن صح التعبير – وذلك على صعيد المشاركة المتميزة لكافة اللاعبين الراغبين في الوصول إلى التشكيل الأساسي، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين الجاهزين للمشاركة منذ الموسم الماضي.

 

وينضم إلى دائرة الحيرة لدى المدير الفني للفريق، الصفقات الجديدة التي من المنتظر أن تثبت جدارتها مع النادي الأهلي للبقاء ضمن أعين الجهاز الفني للفريق.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …