الأربعاء , 12 يناير 2022
أخبار عاجلة

بيراميدز يبعد الزمالك عن أكبر طموحاته بالموسم الحالي.. وجرس انذار في الاهلي

يعتبر الصراع في مسابقة الدوري الممتاز بين النادي الأهلي والزمالك وبيراميدز في الموسم الحالي، على صفيح ساخن.


وتمكن النادي الأهلي، من تحقيق العلامة الكاملة في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد الفوز على الإسماعيلي بنتيجة 4/0، والبنك الأهلي بهدف نظيف، والزمالك بنتيجة 5/3، والمقاولون العرب بهدف نظيف، وغزل المحلة بنتيجة 3/2، وسموحة بنتيجة 4/1.


وعلى الناحية الآخرى، يتواجد نادي الزمالك حامل لقب الدوري في الموسم الماضي، بالمركز الثالث برصيد 13 نقطة بعد أن فرط في 5 نقاط، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الثاني برصيد 13 نقطة بعد خوض 5 مواجهات.

 


وتشير جميع المعطيات إلى أن فريق بيراميدز سيكون هو الأقرب للمركز الثاني في بطولة الدوري من الزمالك وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:


-بداية مختلفة لبيراميدز مع جلال

 


تعتبر بداية الفريق السماوي بالموسم الحالي هي الأفضل  من الموسم الماضية، حيث يعيش الفريق حالة من الاستقرار تحت قيادة إيهاب جلال الذي يمتلك قدرات وخبرات كبيرة في بطولة الدوري المصري.

 


-التخطيط لضم ثنائي أجنبي في يناير

 


هناك تخطيط من جانب إدارة فريق بيراميدز للتعاقد مع ثنائي أجنبي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ومن المؤكد أن يتعاقد الفريق السماوي مع ثنائي من العيار الثقيل في ظل امتلاك الإدارة برئاسة رجل الأعمال الإماراتي سلاح المال.

 


-الأبيض يفتقد النفس الطويل

 


يعاني نادي الزمالك من العديد من المشاكل على رأسها، أزمة القيد حيث لن يحقق الفريق الأبيض أي استفادة من ملف صفقات يناير، كما لم يحقق استفادة من التعاقدات التي ابرمتها الإدارة في بداية الموسم.

 


ومن المؤكد أن يفتقد الفريق الأبيض النفس الطويل، ويخرج سريعا من صراع المنافسة على لقب الدوري في ظل عدم امتلاكه قائمة قوية.

 

 

شاهد ايضا..

الاهلي يوجه ضربة موجعة إلى الرجاء المغربي.. موسيماني يلعب بالـ3 ورقات

 

 


-أزمة عدم الاستقرار قنبلة موقوتة في الزمالك

 


ملامح عدم الاستقرار تهدد نادي الزمالك، وقد تشهد الفترة المقبلة بعض الخلافات بين الفرنسي باتريس كارتيرون ومرتضى منصور، كما قد يتدخل رئيس القلعة البيضاء في بعض القرارات الفنية التي تأتي دائما بنتائج عكسية ضد الفريق الأبيض.

 


-جرس انذار في الأهلي

 


من المؤكد أن يكون هناك حذر شديد في النادي الأهلي، من المواجهات المقبلة أمام فريق بيراميدز، خاصة أن النتائج أمام الفريق السماوي تكون غير متوقعة، ورغم أفضلية النادي الأهلي من الناحية الفنية ولكن دائما ما تكون المباريات صعبة للغاية، وذلك بدليل تصريحات حمد إبراهيم المدرب العام لفريق بيراميدز الآخيرة والتي أكد خلالها عن وجود تطلعات لدى فريقه لتخطي طلائع الجيش والأهلي في المواجهتين القادمتين وذلك من أجل تصدر مسابقة الدوري وذلك يعتبر جرس انذار للقلعة الحمراء بشأن طموحات الفريق السماوي بالموسم الحالي.

 

 

شاهد أيضاً

نجم الزمالك يطالب بقيادة موسيماني للفراعنة في المباراتين الفاصلتين بتصفيات المونديال

خسر المنتخب المصري أولى مبارياته في كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة حاليًا في الكاميرون، لتصبح …