fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

فيوتشر أم الخليج.. رسالة الخطيب تحسم مستقبل نجم مع القلعة الحمراء

قبل انتقالات شهر يناير، يترقب أكثر من لاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسم مصيرهم من جانب لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء.

 

 


وسوف تشهد الساعات المقبلة، جلسة بين لجنة التخطيط في القلعة الحمراء مع بيتسو موسيماني وذلك من أجل الاستفسار عن مصير بعض النجوم داخل الفريق.

 

 


وتعتبر علاقة بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مع بعض اللاعبين متوترة وغير مستقرة، وهو ما قد يتسبب في بعض التطورات خلال الفترة المقبلة.

 

 

 


-هل يرحل محمود كهربا عن الاهلي؟ بيبو ينتظر تلميح بيتسو موسيماني والعروض جاهزة

 

 


وأكدت مصادر في النادي الأهلي، أن الساعات المقبلة سيكون هناك تواصل من جانب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع بيتسو موسيماني وذلك لحسم مصير محمود كهربا.

 

 


وحال شعور لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بصعوبة مشاركة كهربا في المباريات مع القلعة الحمراء، سيكون هناك استقرار بشكل نهائي على التحدث مع اللاعب ومطالبته بتحديد وجهته المقبلة للرحيل على سبيل الإعارة.

 


وحتى هذه اللحظة لم يصدر أي قرار بشأن خروج محمود كهربا من قائمة الأهلي، ولكن حال تأكد لجنة التخطيط بصعوبة مشاركة اللاعب، فقد يكون هناك اتجاه للموافقة على إعارة اللاعب بهدف المشاركة في أكبر كم من المباريات والوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية.

 


ويمتلك محمود كهربا بعض العروض المحلية والتي على رأسها عرضا من صفوف فريق فيوتشر إف سي، بالإضافة إلى بعض العروض الخليجية التي تمكن وكيل أعماله أحمد يحيى من توفيرها للاعب وتحديدا بالدوري السعودي.

 

 

شاهد ايضا..

بترحيب من موسيماني| تسريب أسماء قائمة الراحلين عن الاهلي في يناير

 

 


وخرج محمود كهربا من المواجهات الـ6 الأولى بالدوري والتي تمكن خلالها المارد الأحمر، من تحقيق العلامة الكاملة في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد الفوز على الإسماعيلي بنتيجة 4/0، والبنك الأهلي بهدف نظيف، والزمالك بنتيجة 5/3، والمقاولون العرب بهدف نظيف، وغزل المحلة بنتيجة 3/2، وسموحة بنتيجة 4/1.

 


وحتى هذه اللحظة يميل محمود كهربا إلى فكرة اللعب بالدوري السعودي حال رحيله من القلعة الحمراء، حيث لا يفضل البقاء بالدوري المصري، خاصة انه لديه تجربة ناجحة مع اتحاد جدة في وقت سابق بعد أن انتقل لصفوفه على سبيل الإعارة من الزمالك.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …