fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

كيروش يغامر كالعادة.. تشكيل مصر الرسمي أمام الجزائر

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر تشكيل الفراعنة لمواجهة الجزائر في الجولة الثالثة من بطولة كأس العرب.

 

وتقام مواجهة مصر والجزائر، في التاسعة مساء اليوم باستاد الجنوب بقطر، ويدخل المنتخبان مباراة اليوم بنفس الرصيد من النقاط ( 6 لكل منهما ) من الفوز على منتخبي لبنان والسودان، كما يتساويان في عدد الأهداف المحرزة وفارق الأهداف ( 6 أهداف نظيفة).


 كما يتساويان في بند اللعب النظيف الذي تلجأ إليه اللائحة في هذه الحالة حيث يخصم من كل فريق 3 نقاط لحصول مصر على 3 انذارات والجزائر على طرد غير مباشر نتيجة انذارين للاعب واحد في مباراة.



وجاء تشكيل منتخب مصر على النحو التالي:


-حراسة المرمى: محمد الشناوي.


-خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح – أحمد حجازي – محمود حمدي الونش – أكرم توفيق.


-خط الوسط: أيمن أشرف – حمدي فتحي – عمرو السولية – حسين فيصل – محمد شريف.


-خط الهجوم: مروان حمدي.

شاهد ايضا..

بيراميدز يبعد الزمالك عن أكبر طموحاته بالموسم الحالي.. وجرس انذار في الاهلي


ويعتبر الترتيب الأهم في نهاية مباريات المجموعة لتحديد الأول والثاني، وحال استمرار التعادل بينهما خلال لقائهما معا ضمن الجولة الثالثة في النقاط والأهداف واللعب النظيف سيتحدد متصدر المجموعة الرابعة بالقرعة.

ويدخل منتخب مصر بقيادة كيروش مباراة اليوم أمام الجزائر، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على السودان ويعتبر ياسين براهيمي هو الأعلى في القيمة التسويقية بين نجوم الجزائر وتبلغ قيمته 8 مليون يورو، وفي المركز الثاني بغداد بونجاح وذلك بقيمة 6 ملايين يورو، وفي المركز الثالث يوسف البلايلي وذلك بقيمة 1.8 مليون يورو.

تصل قيمة منتخب مصر في كأس العرب إلى 26.85 مليون يورو.

يتواجد أحمد حجازي في الصدارة وذلك بقيمة 4 مليون يورو.

يأتي محمد الشناوي في المركز الثاني بقيمة 2.5 مليون يورو.

توقع محمد عمارة نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، مواجهة مثيرة بين منتخب مصر والجزائر في بطولة كأس العرب، وقال محمد عمارة في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “مباراة هامة للغاية لمنتخب مصر، كما أن الظروف ستكون متقاربة في ظل افتقاد كل منتخب لعناصره المحترفه في أوروبا”.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …