fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. تعطل انتقال أحمد قندوسي إلى سيراميكا كليوباترا

كشف الإعلامي أمير هشام مقدم البرامج الرياضية، عن الموقف النهائي لنجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، من الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف هشام في تصريحاته لبرنامج “+90” على قناة “النهار”، أن المفاوضات بين سيراميكا كليوباترا وأحمد القندوسي لاعب الفريق الأحمر متوقفة حتى الآن، لافتاً إلى أن الراتب المعروض على اللاعب هو المثار للجدل.

إقرأ أيضاً:

علي معلول طلب رحيل نجم الأهلي في انتقالات الصيف.. كواليس مثيرة

” هو الأنسب لخلافته”.. لجنة الأهلي ” تعاند” كولر من أجل خليفة علي معلول

كواليس جديدة حول مفاوضات الأهلي للتخلص من ” الصفقة الشتوية”.. وكولر يوجه له رسالة أخيرة

هو في إيه؟.. صاحب القميص رقم 10 يستفز مارسيل كولر داخل الأهلي

انتقال محمد صلاح واتحاد جدة.. ماذا عن موقف ليفربول وكلوب؟

الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري.. الخطيب يطالب الاتحاد الأفريقي رسمياً بتحديد موعد وملعب لقاء السوبر

بعد الاتفاق مع أمير توفيق| رعب في الزمالك من انتقال أفضل لاعب في أفريقيا إلى الأهلي

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن القندوسي يرغب في الاقتراب من نفس الراتب، وأنه قد يحدث انفراجة قريباً، أو يخرج القندوسي إلى أي ناد آخر.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل، في ظل مساعي النادي الأهلي إلى التخلص من القندوسي بالإضطرار من أجل إخلاء مكان للصفقة الأجنبية الجديدة المقررة أن تنضم إلى الفريق.

ومازال الفريق الأحمر يتطلع إلى أن يكون القندوسي راحلاً من الصفوف عن طريق الإعارة، نظراً لأنه لم يستفد الفريق من خدماته بعد الانتقال إلى الصفوف الحمراء في آخر الساعات بالانتقالات الشتوية الماضية.

واعترض قندوسي في وقت سابق على طريقة رحيله من الصفوف الحمراء، خاصة أنه كان يتطلع أن يكون جندياً في القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهوده المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

وكانت مشاركة القندوسي متميزة في وقت سابق مع النادي الأهلي في المباريات التي شارك فيها بالصفوف الحمراء خلال الفترة الماضية، حيث سجل العديد من الأهداف الحاسمة آخرها هدفه في مباراة المصري البورسعيدي بكأس مصر.

واشترط نادي سيراميكا كليوباترا أن يتم تحمل النادي الأهلي جزء من الراتب الخاص باللاعب، خاصة في ظل راتبه الكبير، مقارنة بالميزانية الخاصة بالفريق.

شاهد أيضاً

بعد تجاهل مشاركته ضد مازيمبي| الأهلي يفرض عقوبة على محمد مجدي أفشة

اثار الدولي محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غضب الجهاز …