fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

20 مليون جنيه.. مطالب المقاولون العرب للأهلي من أجل التخلي عن الموهوب

يخطط النادي الأهلي مبكراً لحسم العديد من الصفقات الصيفية خلال الفترة المقبلة، بعدد من اللاعبين المميزين الذين سوف يدخلون إلى الحسابات المميزة للفريق الكروي الأول، من أجل الوصول إلى التوليفة الجيدة.

 

ويسعى الفريق الأحمر إلى التواصل بشكل دائم مع اللاعبين الذين يرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في تدعيم الخطوط بهم، وعلى رأسهم عمر فايد مدافع منتخب الشباب وموهوب المقاولون العرب.

 

الأكثر قراءة:

ضغوطات غير مسبوقة.. قرار نهائي من محمود الخطيب بشأن التنازل عن حبس مرتضى

شادي محمد يقيم أداء رباعي خط دفاع الأهلي.. ويكشف عن أزمة في اللقاء القادم

قولت “كهربا عقده صح”.. مهاجم الأهلي يفاجئ لجنة الانضباط بسبب أزمة هتاف الزمالك

أين حمدي فتحي؟.. نجم الأهلي “يعنف” مارسيل كولر

من محبسه.. 4 خسائر للأهلي بعد سجن مرتضى منصور وابعاده عن المشهد

غرامات مالية على لاعبي الأهلي عقب لقاء صن داونز.. وغياب الشحات ومنعم ومتولي أمام الداخلية

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى مواصلة العروض القوية والمميزة لأجل الخروج من الكبوة الحالية وأن تكون بطولة دوري أبطال إفريقيا قريبة من منال الفريق الأحمر بعد التعثر في المباراة الأولى والثانية.

 

المنتخب الوطني للشباب، انطلق في 3 مباريات في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب، وأسفرت المواجهات عن التعادل مع موزمبيق والخسارة من نيجيريا والسنغال بعدد وافر من الأهداف، حيث لم يسجل أي هدف خلال المباريات الثلاثة، واستقبلت شباكه 5 أهداف.

وكشف نادي المقاولون العرب عن أنه يرغب في الحصول على 20 مليون جنيه من أجل التفريط في خدمات فايد صاحب الأداء المميز، والذي مازال يسعى إلى الحصول على اللاعبين المميزين من الدرجة الأولى.

 

النادي الأهلي يسعى إلى التدعيم الدفاعي والهجومي، ويركز على فايد بصفته أفضل اللاعبين الذين أعطى كولر إشارة البدء في المفاوضات معهم خلال الفترة المقبلة، في الوقت الذي سعى الفريق الأحمر أن يكون جاهزاً في كافة الآليات لأن يضم لاعبين من العيار الثقيل.

ومن المقرر أن يسعى الفريق الأحمر أن يستقطب مهاجم واعد للانطلاق في كل الأرجاء والسعي بكل قوة من أجل الحصول على البطولات المحلية والإفريقية، خاصة بعد المستوى غير المرضي الذي ظهر على اللاعبين في البطولات خلال الفترة الأخيرة.

شاهد أيضاً

تحرك عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ونجم عربي يُثير القلق

كشف الإعلامي محمد الليثي أن إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بدأت التواصل مع الجهات …