الجمعة , 3 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة
epa08967111 Pyramids player Ahmed Fathi (r) in action against Al Ahly player Taher Mohamed (L) during the Egyptian Premier League soccer match between Al-Ahly and Pyramids at June 30 Stadium in Cairo, Egypt, 26 January 2021. EPA/Mohamed Hossam

3 هدايا “شمال” من بيراميدز إلى الاهلي في انتقالات الصيف

اتضحت بشكل كبير تحركات إدارة بيراميدز بشكل كبير في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بشأن بعض الصفقات التي يخطط الفريق السماوي لحسمها، والتي قد ترتبط بشكل كبير بفريق النادي الأهلي سواء بشكل مباشر أو غير مباشر.

نستعرض الصفقات التي يخطط الفريق السماوي لحسمها والتي لها علاقة بطريقة مباشرة بالقلعة الحمراء:

-عبد الله جمعة = فشل محاولة ضم معلول

أصبح فريق بيراميدز على أعتاب الإعلان بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة عن التعاقد مع عبد الله جمعة الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر، وهناك بالفعل موافقة مبدئية من جانب إدارة الزمالك على بيع عبد الله جمعة إلى بيراميدز خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له الانتقال إلى أي فريق دون الرجوع إلى إدارة القلعة البيضاء، بالتزامن ايضا مع عدم رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون في استمراره، واتفق عبد الله جمعة على جميع التفاصيل المالية مع إدارة الفريق السماوي حيث سيحصل على 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

ويبقى النادي الأهلي قد حقق مكسب من وراء انتقال عبد الله جمعة إلى صفوف فريق بيراميدز، حيث يعني ذلك تعثر محاولة بيراميدز في التعاقد مع المحترف التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الاهلي، وذلك بعد ارتباط اسمه في الفترة الماضية بالتواجد مع الفريق السماوي.

-فتح الباب أمام رحيل محمد حمدي

تعاقد بيراميدز مع عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك، يفتح الباب ايضا بشدة أمام امكانية عدم بقاء محمد حمدي الظهير الأيسر الحالي لفريق بيراميدز وامكانية رحيله في المستقبل القريب، حيث ينتهي عقده مع الفريق السماوي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق في انتقالات شهر يناير.

ويعتبر محمد حمدي من الأسماء التي كان يفكر الأهلي في أكثر من مناسبة سابقة في ضمه والحصول على خدماته وتحديدا منذ أن كان لاعبا في صفوف المصري البورسعيدي، وقد يعود إلى حسابات الجهاز الفني للقلعة الحمراء حال التفكير في ضم ظهير أيسر جديد مستقبلا، خاصة انه كان لاعبا سابقا في قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء واكتسب خبرات كبيرة في مسابقة الدوري خلال السنوات الماضية.

-عرض الجناح الأيسر على الاهلي مقابل ضم ناصر

لا تتوقف إدارة بيراميدز عن محاولة عرض اسلام عيسى الجناح الأيسر للفريق السماوي على إدارة النادي الأهلي، وذلك لمحاولة الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل حصول بيراميدز على خدمات ناصر ماهر صانع ألعاب القلعة الحمراء والمنتخب الأوليمبي.

ورغم ترحيب اسلام عيسى بخطوة ارتداء القميص الأحمر، ولكن يرفض جهاز الكرة في النادي الأهلي ضم اللاعب وهناك تركيز شديد على خطوة التعاقد مع إبراهيم عادل جناح الفريق السماوي والمنتخب الأوليمبي في ظل قدرته على اللعب في جميع مراكز الخط الأمامي.

شاهد أيضاً

دليل جديد يؤكد صفقة الاهلي القادمة.. وإنبي يرد على أنباء التفاوض مع نجمه

كشف عبد الناصر محمد مدير الكرة في صفوف فريق إنبي، عن حقيقة دخول النادي الأهلي …

2 تعليقان

  1. افضل حل للتخلص من الارهاق جلسات مستمرة مساج وماء دافئ للتخلص من إرهاق العضلات للاعبين مع توالى المباريات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *