fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

3 آسرار تحسم موقف موسيماني من الرحيل عن الاهلي بعد إغراءات الخليج

ارتبط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية.

وهناك بالفعل العديد من العروض الخليجية الراغبة في الحصول على خدمات بيتسو موسيماني، وذلك على خلفية النجاحات التي حققها مع القلعة الحمراء على مدار الفترة الماضية.

وكان بيتسو موسيماني قد تمكن من قيادة القلعة الحمراء لحصد لقب دوري أبطال  أفريقيا مرتين، والسوبر الأفريقي، وبرونزية مونديال العالم للأندية، بالإضافة إلى لقب كأس مصر.

ورغم إغراءات بعض الأندية الخليجة لمحاولة التعاقد مع موسيماني، ولكن يبقى هناك بعض الأسباب التي قد تجعل المدير الفني يرفض بشدة الرحيل ونفس الأمر بالنسبة إلى إدارة الأهلي التي ستكون مطالبة بالتمسك بالجنوب أفريقي ورفض رحيله.

-توفير جميع المطالب الفنية

تمكن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، من توفير جميع مطالب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية، وذلك بعد ضم بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني، وضم النادي الأهلي ايضا كريم فؤاد من صفوف النجوم، وحسام حسن من صفوف فريق سموحة، ومصطفى البدري من الإنتاج الحربي قبل إعارته إلى فيوتشر إف سي، كما قرر إعادة عمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر.

تابع ايضا..

من 35 إلى 17 مليون.. الاهلي يحسم موقفه من الصفقة السابقة التي حددها موسيماني

 

-تحديد قائمة الراحلين

في الوقت الذي حدد خلاله جهاز الكرة في النادي الأهلي، قائمة الراحلين حيث تم الاستقرار على خروج جونيور أجاي وسعد سمير وناصر ماهر ومروان محسن وكريم نيدفيد ومحمد فخري وأحمد رمضان بيكهام وفهد جمعة كما قد تشهد الفترة المقبلة إعارة أسماء جديدة.

-التعهد على علاج الأخطاء

هناك تعهد واتفاق بين جهاز الكرة في النادي الأهلي، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على تجديد الثقة، رغم خسارة لقب الدوري الممتاز بعد حصول الزمالك على اللقب بفارق 4 نقاط، وايضا بعد خسارة لقب السوبر حيث حصل طلائع الجيش على اللقب.

كما تعهد المدير الفني بيتسو موسيماني في الفترة الماضية، على التخلص من بعض السلبيات والأخطاء التي تظهر في المباريات المحلية وذلك بعد أن اكتسب خبرة كبيرة من الدوري المصري خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …