fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

3 قرارات نارية من موسيماني بعد تخطي الإسماعيلي في انطلاقة الدوري

رد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، اعتباره بشكل رائع في مواجهة الإسماعيلي، بعد قيادة القلعة الحمراء لتحقيق الفوز برباعية دون رد في ضربة البداية للفريق الأحمر في مسابقة الدوري.


واستطاع النادي الأهلي بعد الفوز على الإسماعيلي، من الحصول على صدارة بطولة الدوري الممتاز مبكرا، بعد أن سجل الفريق الأحمر 4 أهداف.


ويعتبر الصراع بين النادي الأهلي، وفريق الزمالك في غاية الصعوبة بالموسم الحالي، خاصة بعد أن حصد الفارس الأبيض لقب الدوري في النسخة الماضية.



وكان بيتسو موسيماني قد تعرض لكم كبير من الانتقادات في الفترة الماضية، وذلك بعد تراجع الأداء والنتائج، ولكن رد المدير الفني اعتباره بشكل مميز، وحقق العديد من المكاسب الرائعة على أرض الواقع وذلك على النحو التالي:

-الدفاع عن صفقاته الجديدة



استطاع بيتسو موسيماني الدفاع عن صفقاته التي اختارها بشكل مميز، حيث ظهر بيرسي تاو بشكل رائع خلال اللقاء وتمكن من تسجيل هدفين، كما تألق المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني وتمكن من الحصول على ضربة جزاء، كما قدم الثنائي أداء رائع من الناحية الفنية.

-الدفاع عن عودة الثنائي المعار

ظهر أحمد حمدي عبد القادر بمستوى فني مميز، خلال مشاركته في الشوط الثاني من عمر لقاء الإسماعيلي، ورغم ضيق الوقت الذي شارك خلاله، ولكن ظهر أحمد حمدي عبد القادر بمستوى فني رائع، كما شارك عمار حمدي في الدقائق الآخيرة من عمر الشوط الثاني ليؤكد المدير الفني انه ضمن حساباته.

-الفكر الفني المميز



تمكن  موسيماني من مخالفة التوقعات وخداع الجميع بطريقة اللعب، وذلك بعد اللعب بـ3 عناصر في خط الوسط، عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج مع تقدم علي معلول وأكرم توفيق إلى الأمام، ليضغط الأهلي بقوة ويمتلك الكرة في كل انحاء الملعب بفضل قوة خط الوسط، والشراسة والأنياب الهجومية التي يتمتع بها بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.



ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي، في المواجهة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز أمام فريق البنك الأهلي، وسوف تقام المواجهة يوم الأحد المقبل، في حين سوف يلتقي نادي الزمالك مع طلائع الجيش.

 

-عدم إبرام صفقات

التشكيل وطريقة اللعب

السيناريو يتكرر.. لدغة جديدة تهدد الزمالك وتربك لبيب

شادي يوسف

يحسب على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التأخر في حسم العديد من الملفات الهامة داخل صفوف الفريق، والتمادي ببعض الأمور وهو ما يتسبب من التقليل من قيمة القلعة البيضاء على المستوى الإعلامي.

ويبدو أن سيناريو فرجاني ساسي المحترف التونسي السابق في صفوف الزمالك سوف يتكرر من جديد في القلعة البيضاء مع أشرف بن شرقي وذلك في ظل وجود بعض المعطيات على النحو التالي:

-الضغط على وكيل وشقيق اللاعب

يضغط مجلس إدارة نادي الزمالك بقوة على أشرف بن شرقي من خلال التواصل مع وكيل أعماله، وايضا مع شقيق اللاعب وذلك لمطالبته بتجديد عقده والبقاء وحل الخلافات في وجهات النظر بعد أن وضع اللاعب بعض الشروط منها استخدام الشرط الجزائي في الموسم الأول.

-تسريبات إعلامية بالتجديد

يضغط الزمالك على بن شرقي من خلال تسريب بعض الأنباء بالتأكيد على اقترابه من تجديد عقده مع القلعة الصفراء، وبالفعل هناك معلومات يتم تسريبها في هذا السياق للضغط على المحترف المغربي، ومحاولة احراجه إعلاميا.

-تحركات قوية من بن شرقي للرحيل

على أرض الواقع هناك تحركات قوية من جانب أشرف بن شرقي وذلك من أجل البحث عن عروض من الدوري الإماراتي أو القطري ويمتلك بالفعل لاعب الزمالك المحترف عروضا خارجية تصل إلى حصوله على 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد.

 

 

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …