fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

4 أسباب جوهرية جعلت الأهلي يرفض التخلي عن الموهبة المحبوسة؟!

يمتلك الأهلي العديد من العناصر الذهبية “حبيسة الانطلاق”، وذلك لوجود أكثر من لاعب في مركزه مستفيق، ويؤدي بخطى ثابتة وواثقة خلال الفترة الجارية، ما يجعل المدير الفني السويسري مارسيل كولر في حيرة من أمره.

ويرفض النادي الأهلي التخلي عن الحارس علي لطفي حارس مرمى الفريق الكروي، وذلك لعدة اعتبارات مهمة:

أولها أن الحارس من الحراس الذين يصعب تعويضهم في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد ارتفاع مستواه بشكل أفضل مما كان عليه سابقاً، حيث ظهر ذلك في المباريات التي تم الاعتماد على خدماته فيها.

شاهد أيضاً..

ارفعوا العرض لـ125 مليون جنيه.. الأهلي يقول كلمته الأخيرة في بيع نجمه الذهبي

موسيماني يكشر على أنيابه لـ[تاو]: إنت عايز تعمل إيه تاني.. لن أوافقك على الخطوة؟!

الأهلي يفاجيء نجم الدكة بقرار مثير.. ويضطر لدفع 10 ملايين جنيه!

إجراء غير متوقع من النادي.. كيف تصرف الأهلي مع محمد عبد المنعم؟

صحيفة سعودية تعلن اسم الفريق الراغب في ضم محمد الشناوي ومنافسة مع هذا الحارس

الأهلي “يشعلها” ويعلن عن الوجهة القادمة للكونغولي والتر بواليا في الصيف

محمد حمدي نجم إنبي يوقع مع الأهلي 5 سنوات وينتظر رأي مارسيل كولر

ميدو: محمد الشناوي طلب من الخطيب الانتقال إلى أهلي جدة السعودي.. وهذا بديله

بالأرقام.. ماذا يحتاج الأهلي من نقاط لحسم لقب الدوري؟

ولا تنسى جماهير النادي الأهلي المستوى المميز لعلي لطفي المواسم السابقة، والتي كان فيها يرتدي قفاز الإجادة، خاصة أمام نادي الزمالك في مباراة القمة التي غاب فيها محمد الشناوي الحارس الأساسي للإصابة.

ثاني الأمور، ارتفاع مستوى الحارس بشكل متدرج، وهو التفريط فيه يعني خسارته، بالإضافة إلى أن كل نادي يرفض التفريط في حراسه، ويتمسك بهم، خاصة في ظل ندرة الحراس الجيدين في الدوري المصري.

وكان الأهلي على رادار التعاقد مع عدد من الحراس المتميزين، ولكن كل الأندية تمسكت بخدمات حراسها، وذلك في المواسم السابقة، وأبرزها الموسم قبل السابق، حيث وضع الأهلي في حساباته في وقت سابق محمد أبو جبل ومحمد بسام.

السبب الثالث: هو الحاجة إلى اشتداد المنافسة مع محمد الشناوي ومصطفى شوبير اللذان لهما دور مميز في الصفوف الحمراء خلال الفترة الماضية، وأن يكون علي لطفي حارس جاهز يهدد عرش أي منهما في أي وقت.

السبب الرابع: في ظل الأقاويل التي تتردد مؤخراً لرحيل محمد الشناوي إلى الدوري السعودي، وعدم حسم الحارس القرار بشكل نهائي، قد يكون الأمر صعب بشأن التخلي عن خدمات أي حارس خلال الفترة الجارية، خاصة لو كان بإمكانيات علي لطفي.

ورفض النادي الأهلي عدد من العروض المحلية التي كانت تتطلع إلى التعاقد مع “لطفي” عن طريق البيع النهائي أو الإعارة للأسباب السابقة، وذلك بعد تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق باللاعب.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …