الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

5 قرارات نارية في الاهلي بعد البداية الضعيفة في دوري الأبطال.. تهديدات مباشرة

فرط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، في فرصة تحقيق الفوز على الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد تقدم بهدف عن طريق علي معلول من ضربة جزاء حصل عليها محمد شريف، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض في الشوط الثاني.

وهناك العديد من القرارات القوية داخل صفوف النادي الأهلي التي تم الاستقرار عليها بعد التعادل في لقاء الحرس الوطني:

-تجهيز محمد مجدي أفشة

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على خطوة إعادة العقل المدبر محمد مجدي أفشة لتشكيل الفريق الأساسي خلال مواجهة الإياب أمام فريق الحرس الوطني، وذلك بعد تأثر الفريق الأحمر بغيابه عن لقاء الذهاب حيث يعاني من إجهاد بالتزامن مع حصوله على أجازة للزواج.

-الضغط لتعيين مدرب عام

هناك ضغوطات مستمرة من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على بيتسو موسيماني وذلك من أجل تعيين مدرب عام مصري في الفترة المقبلة، وذلك في ظل وجود أخطاء مستمرة داخل الفريق، وعدم تحرك المدير الفني لعلاج الأخطاء.

-تهديد قوي للمدير الفني

سيكون هناك تهديدات مباشرة إلى المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بالرحيل وعدم البقاء وذلك حال حدوث أي تعثر في مواجهة الإياب أمام الحرس الوطني، في ظل وجود غضب كبير من جانب الجماهير الحمراء ضده بعد خسارة لقب الدوري والسوبر المحلي في الفترة الماضية.

تابع ايضا..

طارق يحيى يكشف عن سر خطير وراء تراجع أداء الاهلي تحت قيادة موسيماني


-الإعلان عن تجديد عقد معلول

هناك اتجاه من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، للإعلان عن خطوة تجديد عقد المحترف التونسي علي معلول وذلك حتى موسم 2024، وذلك بهدف توفير أكبر قدر من الاستقرار داخل صفوف الفريق الأحمر.

-تعديلات قوية في التشكيل

يتجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لإجراء العديد من التعديلات على صفوف الفريق مثل مشاركة أكرم توفيق في التشكيل الأساسي، بالإضافة إلى تعديل طريقة اللعب حيث سيعود الفريق الأحمر للعب بثنائي في خط الوسط، كما سيكون هناك تفكير في إعادة حسين الشحات للتشكيل الأساسي خلال المواجهة القادمة بعد غيابه عن لقاء الذهاب.

 

 

شاهد أيضاً

هل يرحل كارتيرون وكهربا إلى الدوري السعودي؟.. شوبير يرد

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، السابق ومنتخب مصر، عن التفاصيل الآخيرة في …