fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

7 أسماء غير متوقعة تفرض نفسها في قائمة الأهلي بمونديال الأندية.. والحسم خلال ساعات

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مونديال الأندية في الإمارات حيث من المقرر أن يلعب الفريق الأحمر المواجهة الأولى في المحفل العالمي أمام مونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية.

 



ويأمل النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني، في تحقيق مركز غير مسبوق في تاريخ القلعة الحمراء بالبطولة وذلك بعد حصد المركز الثالث في النسخة الماضية، حيث يطمح المارد الأحمر للوصول للمباراة النهائية.

 



وهناك اتجاه قوي من جانب الجهاز الفني للقلعة الحمراء، لتدعيم قائمة الفريق الأحمر خلال مونديال الأندية ببعض عناصر قطاع الشباب وذلك لتعويض الغيابات المحتملة حال وصول منتخب مصر بعيدا في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 



واتفق بيتسو موسيماني على خطوة ضم محمد مغربي الذي خطف الأضواء في الفترة الماضية في مركز المساك.

 

 

في الوقت الذي يتجه خلاله مدرب القلعة الحمراء لضم محمد شرقية من أجل تدعيم الشق الخلفي، بعد ظهور اللاعب بشكل جيد برفقة مغربي خلال مباريات النادي الأهلي في بطولة كأس الرابطة.

 



وأصبح أحمد سيد عبد النبي قريب من الانضمام لقائمة المارد الأحمر في مونديال الأندية وذلك بعد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة 9 أشهر.

 

 

شاهد ايضا..

الاتفاق تم رسميا.. السولية والشناوي يحسمان “صفقة” موسيماني واللاعب في الاهلي خلال أيام

 



كما ارتفعت بشدة فرص أحمد سيد غريب في التواجد بالقائمة حال استمرار غياب العناصر الدولية وعدم ضم محمد شريف، بالتزامن مع إصابة حسام حسن وصلاح محسن.

 

 


ويميل بيتسو موسيماني لضم زياد طارق إلى قائمة الفريق الأحمر في مونديال الأندية، ولكنه يرغب في الانتظار لحين معرفة الموقف النهائي للعناصر الدولية.

 

 


ونفس الأمر ينطبق على ثنائي خط الوسط عبد الرحمن مانو ومحمد فخري، وذلك حال تأكد غياب عمرو  السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج.

 

 


وطلب بيتسو موسيماني تأجيل حسم رحيل هذه العناصر من صفوف الفريق الأحمر، رغم امتلاكهم عروضا محلية وذلك لحين الانتهاء من بطولة كأس الرابطة وترقب مصير العناصر الدولية، وتحسبا لضم بعض هذه العناصر لقائمة الفريق في مونديال الأندية.

 

 


ومن المقرر أن تسافر بعثة النادي الأهلي إلى الإمارات يوم 31 يناير الجاري، ويترقب الجهاز الفني لمنتخب مصر نتيجة مواجهة كوت ديفوار في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 


وحال وصول منتخب مصر إلى دور الـ16 سيكون الفراعنة على مواعد مع مواجهة الفائز من لقاء المغربي ومالاوي.

 

 


يذكر أن منتخب مصر لم يظهر بالمستوى الفني المطلوب في كأس الأمم الأفريقية، وهناك انتقادات قوية للأداء والمدرب واللاعبين قبل لقاء كوت ديفوار.

شاهد أيضاً

ملايين الملايين كل ما تريد معرفته عن راعي الأهلي الجديد.. [تفاصيل لأول مرة]

يبحث مسؤول النادي الأهلي، العديد من الملفات على طاولة اجتماعات مجلس الإدارة، بشأن الراعي الجديد …