fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

7 أزمات كبرى وكارثية تهدد المنتخب الوطني بعد نصف نهائي أمم إفريقيا

عبر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم نظيره المغربي بعد الأداء الجيد للاعبين والبطولي، والذي ألهب حماس المدرجات، وأشعل مقاهي الجمهورية، وساهم في إثلاج صدر الجميع بعد الأداء غير الطيب في الأدوار الأولى.

 

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره الكاميروني في المباراة التي سوف تجمع الطرفين مساء الخميس المقبل في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، حيث يسود الاتجاه إلى وجود عدد من الأزمات التي سوف يعاني منها المنتخب في نصف النهائي أو حال الصعود إلى النهائي.

 

ويتوقع أن تسود عدة أزمات كبرى قبل مواجهة الكاميرون في البطولة، أبرزها التراجع في المستوى التحكيمي الذي ظهر جلياً في كل المباريات، آخرها مباراة مصر الأخيرة أمام المغرب من قبل الحكم نداي الذي لم يقدم المستوى المطلوب.

 

وتعرضت القارة الإفريقية لعدد من القرارات التحكيمية غير العادلة في أكثر من مناسبة مع أكثر من فريق وقع في وجه منتخب الكاميرون، وذلك بعد عدد من المجاملات الغريبة التي حدثت لأصحاب الأرض في أكثر من موضع سابق.

 

وتأتي الكارثة الثانية، هو غفوة حكام الفار في أكثر من قرار كبير ورهيب في المباريات السابقة، والتي كانت حديث الصحافة المصرية والعالمية والإفريقية بشكل رهيب للغاية.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يضيف نجم جديد من العيار الثقيل في قائمته الإفريقية

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني أن يتخطى الأزمة الثالثة الخاصة بالإصابات التي ضربت الفريق بشكل كبير للغاية، وسط محاولات لتجهيز كل اللاعبين المصابين من أجل المشاركة في المباريات المقبلة.

 

ويواجه الفريق الكروي الأول عدد من الأمور الأخرى، أبرزها احتمالية غياب 5 لاعبين عن الفريق جملة واحدة، وذلك بعد الإنذارات الكثيرة التي تلقاها المنتخب خلال الفترة الأخيرة، آخرها مباراة الفريق أمس.

 

وقد يغيب عن الفريق في المباراة النهائية حال عبور أسود الكاميرون وحصول أي منهم على إنذار، كل من: أحمد سيد زيزو، بالإضافة إلى عمر كمال، أيمن أشرف، مصطفى محمد، محمد عبدالمنعم.

 

ويستعد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بتوليفة من اللاعبين البدلاء من أجل التواجد على رأس التشكيل المميز في المباراة المقرر أمام الكاميرون.

 

ويتوقع الخبراء والنقاد أن تعبر مصر إلى المباراة النهائية بجدارة، وذلك إذا مضت الأمور بدون أية مجاملات تحكيمية لأصحاب الأرض الذين يتم دعمهم بكل قوة من أجل الحصول على اللقب بأي طريقة!

شاهد أيضاً

قصة هجوم عصام الحضري على الخطيب بسبب التعاقد مع الثنائي.. ورد فعل “ابن النادي”

اجم عصام الحضري حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومدرب حراس المرمى الحالي لمنتخب سوريا مجلس …