fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

رد فعل غريب من شيكابالا ضد الاهلي بعد حصد الدوري.. والخطيب يوجه رسالة قوية

حصد نادي الزمالك لقب الدوري الممتاز بشكل رسمي، وذلك بعد الفوز على الإنتاج الحربي بنتيجة 2/0 في حين تعثر النادي الأهلي بالتعادل مع فريق الجونة بنتيجة 3/3 على ملعب خالد بشارة.

وعقب انتهاء لقاء الزمالك وفريق الإنتاج الحربي، قام محمود عبد الرزاق شيكابالا بالاحتفال مع جماهير نادي الزمالك من خلال ترديد بعض الهتافات المسيئة ضد النادي الأهلي “أبطال على مين..”.

ويعتبر هذا الموقف ليس غريبا على محمود عبد الرزاق شيكابالا الذي يخرج بشكل دائم عن النص ضد النادي الأهلي، وتعتبر علاقته متوترة بشكل قوي مع جماهير القلعة الحمراء.

وعلى الناحية الآخرى، حرص محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي على النزول إلى أرض ملعب خالد بشارة بعد انتهاء مباراة الأهلي والجونة بنتيجة 3/3 وذلك من أجل تقديم التحية والشكر إلى جميع اللاعبين في أرض الملعب.

ويرغب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تحفيز اللاعبين والشد من أزرهم خاصة أن الجيل الحالي بذل جهداً كبيراً على مدار الفترة الماضية بعد حصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين والسوبر الأفريقي وبرونزية مونديال كأس العالم للأندية.

تعادل النادي الأهلي مع الجونة بنتيجة 3/3 على ملعب خالد بشارة، ولكن يخسر النادي الأهلي لقب الدوري الممتاز وذلك بعد فوز الزمالك على فريق الإنتاج الحربي بنتيجة 2/0.

تقدم فريق الجونة عن طريق محمد نجيب قبل أن يتعادل النادي الأهلي في الشوط الثاني عن طريق علي معلول ثم تقدم حسين الشحات بالهدف الثاني قبل أن يضيف محمد شريف الهدف الثالث ثم تمكن محمود الشبراوي من إضافة الهدف الثاني، قبل أن يتعادل عمر السعيد للزمالك في الثواني الآخيرة.

انتهى الشوط الأول بين النادي الأهلي وفريق الجونة بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف عن طريق محمد نجيب مدافع الفريق، وحاول النادي الأهلي بعد ذلك تعديل النتيجة ولكن اهدار الفريق العديد من الفرص السهلة أمام المرمى.

انطلق اللقاء على عكس المتوقع، حيث كان هناك أفضلية كبيرة من جانب صفوف فريق الجونة من حيث فرض الرقابة على نقاط القوة في النادي الأهلي، والاعتماد على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 7 من عمر اللقاء تمكن محمد نجيب مدافع فريق الجونة من تسجيل الهدف الأول بعد أن حول الكرة العرضية إلى هدف في مرمى الحارس علي لطفي، دون أن يجد رقابة قوية.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …

2 تعليقان

  1. يالا يابواب فرحان عل ايه يابواب

  2. اللي هيطلع بقول بعد كدة اعلاميا ان شيكا غلبان وطيب وهوه لحظه انفعال هقول له انت حمار دة بني ادم واطي اتربي علي قذارة اللسان من مديرة السابق سفاله وانحطاط