fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

رسميا.. كارلوس كيروش يعجل برحيل بيتسو موسيماني عن الاهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، النتائج الغير جيدة تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وذلك بعد التعادل مع الحرس الوطني في النيجر خلال لقاء الذهاب من دور الـ32 من بطولة دوري أبطال  أفريقيا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد خسر خلال الفترة الماضية، لقب الدوري الممتاز وذلك بفارق 4 نقاط عن القلعة البيضاء، قبل أن يخسر من جديد لقب كأس السوبر المحلي وذلك أمام فريق طلائع الجيش بضربات الجزاء الترجيحية.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك ضغوطات شديدة من جانب لجنة التخطيط وبعض المقربين من جانب محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء من أجل عدم الابقاء على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

تابع ايضا..

شوبير يفتح النار على موسيماني وأوضة اللبس في الاهلي.. ويعلن استبعاد 4 اسماء من قائمة الخطيب

 


وتلقى رئيس النادي الأهلي في الساعات الماضية بعض النصائح بعدم الابقاء على موسمياني بحجة أن الأداء الفني به تراجع شديد.

وهناك مطالب من جانب لجنة التخطيط بتكرار سيناريو حسام البدري مع منتخب مصر، من خلال التدخل بإقالة موسيماني وإنقاذ الموقف في ظل المستوى الغير جيد الذي يؤدي به الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وابتعاد الروح والحماس عن اللاعبين.

ويرى البعض خلال حديثه مع محمود الخطيب، أن الفريق لن يتأثر حال إقالة موسيماني في هذا التوقيت، بدليل نجاح البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني وتأقلمه على الأجواء سريعا مع منتخب مصر قبل مباراتي ليبيا.

وكان كارلوس كيروش قد تمكن من قيادة منتخب مصر، من تحقيق الفوز في برج العرب على ليبيا بهدف نظيف، قبل أن يتمكن المنتخب من الفوز في ملعب الشهداء بثلاثية نظيفة.

ويضغط البعض على محمود الخطيب وذلك من أجل سرعة التحرك والإعلان عن تولي مدير فني من القارة الأوروبية مهمة قيادة المارد الأحمر في الفترة المقبلة، في ظل عدم تعلم المدير الفني من الأخطاء التي يرتكبها خلال المرحلة الماضية.

وتأتي الضغوط التي يتعرض لها محمود الخطيب للتحرك في ملف بيتسو موسمياني، بالتزامن مع رغبة رئيس  الأهلي في استمراره وتأجيل هذا القرار لحين خسارة الفريق أي لقب جديد في المرحلة القادمة.

شاهد أيضاً

الاتفاق تم| الترجي التونسي “يقسو” على الأهلي قبل موقعة الذهاب في تونس وينفذ رسالة الخطيب

كشف الترجي التونسي عن أول إجراء داخل الفريق قبل خوض جولة الذهاب في نهائي دوري …

تعليق واحد

  1. انا قلت موسيمامي ده جاي يخرب الاهلي. نتائج زي الزفت وطرد لاعبيه كتير مخلصين للنادي وعمال يشتري لاعيبة كسر والخطيب متمسك بيه وبيديله الفرصة كاملة. موسيماني ليس له أي دور مع الأهلي وكل همه أضعاف النادي. انا ماشفتلوش حاجة مميزة من ساعة ما مسك الاهلي….بس خلاص.