fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

ثلاثي الدكة يغازلون موسيماني لخلافة السولية.. وفرمان نهائي من الجنوب إفريقي

يستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمواجهة فيوتشر إف سي في الجولة السابعة من بطولة الدوري العام غداً الأحد في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد “وي السلام الأهلي”.

 

وقرر العديد من لاعبي النادي الأهلي المتواجدون على دكة البدلاء مغازلة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وذلك من أجل التواجد في الصفوف خلال الفترة المقبلة بشكل أساسي.

 

وبغياب عمرو السولية عن الفريق لمدة تصل إلى 20 يوماً بسبب الإصابة التي لحقت به من شد في عضلة السمانة قبل مواجهة الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي والتي فاز بها الأهلي بالكأس للمرة الثامنة في تاريخه الأربعاء الماضي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News تواجد ثلاثي دكة النادي الأهلي في إطار المنافسة على مركز عمرو السولية لاعب وسط الملعب خلال الفترة المقبلة في الصفوف.

 

ويعد ثلاثي الأهلي أحمد عبدالقادر، وعمار حمدي، ومحمد محمود من أشد اللاعبين المتطلعين إلى المنافسة على مركز السولية، حيث من المقرر أن يعتمد المدير الفني على أحد منهم بجوار المميزان “قفشة” وديانج.

 

إقرأ أيضاً:

موهوب الأهلي لموسيماني بشكل مباشر: لو مش معاك في المونديال أنا ماشي

ويدرس المدير الفني العديد من البدائل الناجحة في الصفوف الحمراء من أجل الاعتماد على اللاعبين المتميزين للغاية في هذا المركز، حيث يسود اتجاه لإعطاء الجبهة اليمنى لهاني أو كريم فؤاد، ووضع أكرم توفيق مكان عمرو السولية في خط الوسط بجوار ديانج وقفشة.

 

وتسود إمكانية أخرى بأن يتواجد “قفشة” في مركز 8 من أجل القيام بمجهودات في هذا الصدد تؤهله إلى الانطلاق في الأمام ومعاونة الجانب الهجومي الذي سوف يكون بيرسي تاو.

 

ويدرس موسيماني العديد من التعديلات المقرر أن يجريها على التشكيل خلال الفترة المقبلة، خاصة أن السولية من العناصر الرائدة والأساسية الذين يقدمون أفضل أداء في صفوف القلعة الحمراء.

 

وقد يغيب السولية عن بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر أن تنطلق في 9 يناير المقبل بالكاميرون، وذلك بعد إعلان الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، حاجة اللاعب إلى الراحة لمدة قد تصل إلى ثلاث أسابيع.

 

وقدم السولية أداء طيب للغاية واستطاع أن ينتزع إشادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، وذلك أثناء مشاركته في بطولة كأس العرب بشكل ناجح وفعال ومؤثر.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …